ماجد الكداوني
ماجد الكداوني


تعرف على موعد عرض فيلم "فضل ونعمة" لهند صبري وماجد الكدواني

محمد عصام

الإثنين، 19 سبتمبر 2022 - 06:51 م

يستعد النجم ماجد الكدواني والفنانة هند صبري لعرض أحدث أعمالهم السينمائية فيلم "فضل ونعمة"، في يوم 5 أكتوبر المقبل، وذلك حسبما أعلنت الجهة المنتجة للفيلم عبر كل حساباتها الرسمية على مواقع التوصال.

فيلم "فضل ونعمة" بطولة هند صبري، ماجد الكدواني، ياسمينا العبد، محمود حافظ، وعدد آخر من الفنانين، وإنتاج أحمد الجنايني، من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام..

وكانت طرحت شركة سينرجى، مساء اليوم الإثنين، الإعلان الدعائي الرسمي، لفيلم "فضل ونعمة" بطولة النجمين ماجد الكدواني وهند صبري.

وتدور أحداث فيلم فضل ونعمة حول قصة زوجين يعملان على عربة مأكولات سريعة، ويتورطان في العديد من الأمور خلال العمل، منها قضية تجارة مخدرات، ويحاولان إثبات براءتهما مع تتابع الأحداث. 

الفيلم من بطولة كل من محمود حافظ، ياسمينا العبد، محمد رضوان، وإسماعيل الجندي، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شريف دسوق، من تأليف أيمن وتار ،  وإخراج رامي إمام. 

يذكر أن آخر أعمال يستعد النجم ماجد الكدواني، لتقديم جزء ثاني من مسلسل "موضوع عائلي"، بعد نجاحه على منصة "شاهد"، وينتمى لنوعية 10 حلقات.

وكانت أخر أعمال الفنانة هند صبرى الدرامية مسلسل "البحث عن علا" ، وبطولة سوسن بدر، هاني عادل، محمود الليثي وندى موسى إلى جانب عدد من ضيوف الحلقات تأليف مها الوزير وغادة عبد العال، إخراج هادي الباجوري.

إقرأ أيضاً - بعد 4 مليار مشاهدة| ترشح «علي لوكا» لأفضل مطرب في أفريقيا

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة