المصري
المصري


وافق على تأسيس شركة للاستثمار الرياضي.. تعرف على قرارات مجلس إدارة النادي المصري

أحمد إسماعيل

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022 - 12:37 ص

عقد مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي إجتماعًا ناقش خلاله العديد من الملفات الخاصة بالهيكلة الإدارية وقطاع الناشئين بالنادي ، فضلاً عن الأمور الخاصة بفريق الكرة.

وقرر مجلس إدارة النادي المصري ما يلي : 

الموافقة على اتخاذ الاجراءات اللازمة للبدء في تأسيس شركة المصري للاستثمار الرياضي.

الموافقة على تشكيل قطاع الناشئين والبراعم ، مع تكليف المدير الرياضي للنادي، عبد الله درويش لاختيار العناصر الفعالة من اللاعبين المتميزين بقطاع الناشئين ليكونوا نواة للفريق الأوليمبي للنادي المصري بالشكل الذي يدعم الفريق الأول للكرة بالنادي خلال السنوات القادمة ، مع توفير كافة الامكانيات المادية واللوجيستية بالقطاع مع تكليف أعضاء مجلس الإدارة، أحمد عصام شعبان و أحمد الطحان و محمد موسى للاشراف على قطاع الناشئين.

تم استعراض اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم لتدعيم صفوف الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وهم : الثنائي الجزائري عبد الرحيم دغموم وعماد الدين بوبكر ، مروان حمدي ، النيجيري أنتوني أُكبوتو ، حسين السيد ، عمرو السعداوي ، محمد دبش ، الكاميروني فرانك ايتوجا ، الحارس محمود جاد.

مخاطبة الجهة الإدارية لتشكيل لجنة لمراجعة العضويات العاملة بالنادي.

النظر في الاجراءات اللازمة لتغيير لائحة النظام الأساسي للنادي ، وكذا تعديل اللائحة المالية على أن يتم العرض على المجلس في جلسته المقبلة للبدء في اجراءات دعوة الجمعية العمومية غير العادية للانعقاد لبحث هذا الأمر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة