جاريدو
جاريدو


«جاريدو» في الإسماعيلية غدًا لتدريب الدراويش

ابراهيم فتحى

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022 - 01:29 م

 

يصل غدًا الأربعاء، الإسباني خوان كارلوس جاريدو، إلى القاهرة لتوقيع العقود الرسمية لتدريب الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، خلفًا لحمزة الجمل.

وأعلن المدرب الإسباني في مقطع فيديو نشره على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» عن توصله لاتفاق مع إدارة النادي الإسماعيلي، لقيادة الدراويش في الموسم المقبل.

وقال جاريدو في مقطع الفيديو: «أهلا بكم أصدقائي في مصر، أنا سعيد أن أقول ذلك، سأكون مدرب الإسماعيلي الجديد، تمنياتكم بالتوفيق، أنا سعيد بالعودة إلى مصر مرة أخرى، كله تمام، شكرًا».

ومن المقرر أن يصل المدرب الإسباني غدًا الأربعاء، بصحبة جهازه المعاون المكون من مدرب عام، ومدرب أحمال ومدرب حراس مرمى.

وكان النادي الإسماعيلي قد فتح خط مفاوضات مباشر مع المدرب الإسباني لتولي قيادة الدراويش في الموسم الجديد، إلا أن المفاوضات تعثرت بين الطرفين في ظل تمسك إدارة الإسماعيلي بوضع شرط يقضي برحيل المدرب دون الحصول على أي شروط جزائية حال الخسارة في ثلاث مباريات متتالية وهو ما رفضه جاريدو، قبل أن يتراجع الإسماعيلي عن هذا الشرط بشكل نهائي.
 
وسبق وأن عمل المدرب الإسباني في مصر مع النادي الأهلي موسم 2014م2015 ونجح في قيادة الفريق الأحمر للتتويج بلقب الكونفدرالية لأول مرة في تاريخ القلعة الحمراء، إلى جانب حصوله على لقب السوبر المصري.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة