جوردان هندرسون
جوردان هندرسون


استدعاء قائد ليفربول لمعسكر إنجلترا بدلًا من نجم مانشستر سيتي 

هبة سلامة

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022 - 01:31 م

أعلن المنتخب الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، استدعاء جوردان هندرسون قائد ليفربول للانضمام لقائمة المنتخب الإنجليزي بدلاً من مواطنه كالفن فيليبس.

وأكدت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن جوردان هندرسون التحق بمعسكر المنتخب الإنجليزى فى لندن بعد تعافيه من الإصابة، بدًلا من مواطنه كالفن فيليبس الذي تعرض للإصابة. 

وتابعت أنه تم استدعاء جوردان هندرسون لتشكيلة إنجلترا رغم غيابه عن المباريات الثلاث الماضية لليفربول، بسبب مشكلة في أوتار الركبة.

وأضافت أن هندرسون قائد ليفربول، خضع لاختبار لياقة، وهو الآن جزء من الفريق، ليحل محل لاعب خط وسط مانشستر سيتي كالفين فيليبس.

وأكملت أن قائد ليفربول جوردان هندرسون انضم إلى تشكيلة إنجلترا بالرغم من عدم ضمه في البداية إلى تشكيلة جاريث ساوثجيت.

وعانى هندرسون، صاحب الـ 32 عامًا، من إصابة في أوتار الركبة في منتصف الشوط الثاني من الفوز 2-1 على نيوكاسل يونايتد في أغسطس الماضي، وغاب بعد ذلك عن المباريات ضد إيفرتون ونابولي وأياكس لفريق يورجن كلوب.

وتم التأكيد الآن على انضمام هندرسون إلى فريق الأسود الثلاثة في قاعدة تدريب سانت جورج بارك الخاصة بهم، بعد اجتياز عدد من اختبارات اللياقة البدنية، وذلك بعد أيام فقط من انسحاب لاعب خط وسط مانشستر سيتي كالفين فيليبس من الفريق بسبب استمرار الإصابة.

وأتمت الصحيفة أن استدعاء هندرسون إلى قائمة إنجلترا، سيكون بمثابة دفعة قوية لفريق المدرب كلوب، الذى تعرض لعدد من الإصابات في وسط الملعب خلال الأسابيع الأولى من الموسم، خاصة مع عودة تياجو ألكانتارا إلى لياقته البدنية الكاملة.

وتابعت أن يورجن كلوب مدرب ليفربول، سيكون قادرًا على الاستعانة بالثلاثي فابينيو وهندرسون وتياجو للمرة الثانية فقط هذا الموسم عندما يستضيف برايتون في أنفيلد في الأول من أكتوبر المقبل.

على صعيد متصل يحل منتخب إنجلترا ضيفًا على نظيره إيطاليا يوم الجمعة 23 سبتمبر الجارى، ثم يواجه المنتخب الألماني في ويمبلي يوم 26 من الشهر نفسه.

اقرأ أيضًا: محمد صلاح يصل القاهرة خلال ساعات وينضم لمعسكر منتخب مصر غداً 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة