‏حرس الحدود يتعاقد مع أحمد شديد قناوي
‏حرس الحدود يتعاقد مع أحمد شديد قناوي


‏حرس الحدود يتعاقد مع أحمد شديد قناوي في صفقة انتقال حر

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022 - 01:34 م

أعلن علاء السعدني مدير التعاقدات بحرس الحدود، تعاقده رسميًا مع أحمد شديد قناوي لاعب المصري البورسعيدي السابق، لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، لتدعيم صفوف الفريق العسكري في الموسم الجديد.

ووقع قناوي على عقود انتقاله للفريق العسكري، في حضور علاء السعدني مدير التعاقدات بنادي حرس الحدود، وذلك عقب خضوع اللاعب للكشف الطبي، الذي تم اجتيازه بنجاح.

وأنهى السعدني كافة الإجراءات التعاقدية مع اللاعب، لبدء فترة الإعداد مع الفريق بقيادة أحمد أيوب المدير الفني، الذي تم تعيينه عقب نجاح الفريق في العودة من جديد إلى الدوري الممتاز.

ويسعى مجلس إدارة الحرس لتدعيم الفريق بصفقات قوية، تمهيدا للظهور بشكل جيد خلال الموسم الجديد وتحقيق الأهداف بالتواجد في دائرة الأضواء.

يذكر أن قناوي هو ثامن صفقات الفريق العسكري هذا الموسم، عقب التعاقد مع كل من إبراهيم عايش لاعب وادي دجلة السابق، علي الفراخجي جناح بترول أسيوط.

بالإضافة إلى الفلسطيني محمد درويش لاعب شالكة وهانوفر الألمانيين السابق، ومحمود صلاح لاعب أسوان السابق، أحمد عامر لاعب نادي الجونة السابق، ومصطفى جمال لاعب إنبي السابق، وأحمد داوودا لاعب المقاولون العرب السابق.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة