الملك تشارلز مع  الابن السري
الملك تشارلز مع الابن السري


«أنا ضحية العائلة الملكية».. مهندس أسترالي يفجر مفاجأة جديدة بشأن ملك بريطانيا

مي سيد

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022 - 03:59 م

نشرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية تقريرا عما أسمته «الابن السري» لملك بريطانيا الملك تشارلز والتي كانت فجرت تلك المفاجأة بعد وفاة الملكة اليزابيث الثانية بأيام قليلة.

من جانبه قال الابن السري وهو من أستراليا إنه ابن الملك تشارلز والملكة كاميلا السري والذي رفض الملك إثبات نسبه منذ ولادته لذلك يطالب بعمل اختبار الحمض النووي له وللأسرة الملكية لإثبات هذا الأمر.

وقال الابن السري ويدعى سيمون دورانتي داي إنه يخطط لمقابلة الأمير هاري معتبرا أنه وهاري تم ظلمهما من أحكام الأسرة الملكية، وتابع: أريد عناق هاري، بشدة لأنه مثلي ضحية الأسرة الملكية.

وأوضح سيمون البالغ من العمر 56 عاما للصحيفة أنه غضب بسبب عدم ارتداء هاري الزي العسكري في جنازة جدته.

اقرأ ايضا :- جنازة مهيبة للملكة «إليزابيث الثانية» التي حكمت 70 عامًا | صور

وأكد انه يشعر بأخيه هاري وكم هو وزوجته عانا مما وصفه بالعنصرية في القصر الملكي بسبب لون بشرة زوجته قائلا: أقدر ما فعله هاري كي يحافظ على كرامة زوجته من سماع  أشياء لا تعجبها من الأسرة الملكية.
وأوضح الابن السري أن الملك شارلز وكاميلا قد تقابلا أول مرة عام 1965 أي قبل أن يولد بعام، موضحا أنه عاش مع عائلة بالتبني وكانوا من العاملين في القصر ووالدته بالتبني هي التي قالت له إنه ابن شارلز وكاميلا.


يذكر أن الرجل الأسترالي، المقيم في كوينزلاند، والبالغ من العمر 56 عاما، مهندسا وهو متزوج ولديه أبناء.

الابن السري لملك بريطانيا يريدعناق الأمير هاري:نحن ضحايا الأسرة الملكية 

يذكر أنه بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية، تقلد الأمير تشارلز، منصب ملك بريطانيا ودول الكومنولث، والحاكم الأعلى لكنيسة إنجلترا، كما أنه ورث ثروة والدته الملكة.

وبحسب ما أشارت صحيفة ماركا الأسبانية، كانت ثروة الأمير تشارلز قبل أن يصبح ملكا تُقدر بحوالي 100 مليون دولار، حيث يرجع أصولها إلى ائتمان عقاري يُعرف باسم "دوقية كورنوال"، الذي أٌسس عام 1337 حتى يوفر الدخل لأمير ويلز وعائلته.

وبعد تولي الأمير تشارلز العرش، فإن ثروته تقدر بنحو 600 مليون دولار، حيث سيرث عن والدته نحو 370 مليون جنيه إسترليني (أكثر من 420 مليون دولار)، بالإضافة إلى البيوت والعقارات التي كانت تملها والدتها خلال حكمها.

كما من المقرر أن يحصل الملك على ما يُعرف بـ "المنحة السيادية"، التي كانت تتلقاها الملكة من قبل وتشمل تمويل السفر وصيانة الممتلكات، بالإضافة إلى ذلك سيتمكن من دفع نفقات عائلته من خلال المنحة السيادية لـ"ملكية التاج" التي تتيح له استخدام 25 % من الدخل.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة