الفنان احمد وجدى
الفنان احمد وجدى


أحمد وجدى: محمد صبحى وأشرف عبد الباقى نجحا في إحياء المسرح المصري

رضا خليل

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022 - 06:01 م

قال الفنان أحمد وجدى، أن الفنانان محمد صبحى وأشرف عبد الباقي، نجحا في إعادة المتفرجين مجددا لمشاهدة المسرح وإعاده إحياءه مرة آخرى، معقّبًا: "عبد الباقي رجع الناس تقطع تذكرة المسرح".

إقرأ أيضًا| أشرف عبد الباقي يوجه رسالة لـ«حرامي سرق مساحة سيارته»: ركبت كاميرات

وأضاف "وجدي" خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "النهار"، اليوم الثلاثاء، أن هناك حالة من الانتعاش يشهدها المسرح الخاص خلال عام 2022، بين عودة نجوم كبار لتقديم عروضهم المسرحية ومواجهة الجمهور بعد غياب سنوات طويلة اتجهوا خلالها للدراما التليفزيونية والسينما.

وتابع: "تم تأسيس فرق وكيانات مسرحية جديدة تعتمد على تقديم العروض للجمهور، وبعضها يصورها تليفزيونيا للعرض على الفضائيات بعد أسبوعي عرض، مع الاعتماد على السوشيال ميديا فى التسويق لتلك الأعمال المسرحية الجديدة وجذب الجمهور، لدرجة أن بعضها نفد تذاكر عرضه قبل افتتاحه، مما يجعل المسرح الخاص يعود لاجتذاب النجوم، على رأسهم محمد صبحى وأشرف عبد الباقى، إلى جانب نجوم جدد يواجهون الجمهور لأول مرة بعد تحقيقهم نجاحًا فى السينما والتليفزيون، فى تجديد لدماء المسرح المصرى".

ويذكر، أن الفنان أحمد وجدي، انتهي من العرض المسرحي "الاستهتار"، وذلك على مسرح نادي الوحدة، والمسرحية من إخراج محمد العامودي، حيث تحكي المسرحية قصة ابن رجل أعمال يتعرض لضغوط كثيره في حياته بسبب  الاستهتار واللامبالاة التي يتعامل بها مع الحياة، ولكن بعد تعرضه للمواقف الكوميدية يستوعب أن الحياه أسهل مما كان يتخيل بكثير.

وشارك الفنان أحمد وجدي مؤخرًا فى مسرحيه "أبويا معصب" التي تم عرضها في سباق رمضان 2011، وحقق نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولة العمل نخبة كبيرة من نجوم الخليج، سيناريو وإشراف على الكتابة عبدالله الغامدي، وإخراج فهد باريان.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة