الأهلى تحت قيادة كولر يبدأ غدا أولى تجاربه الودية استعدادا للموسم الجديد
الأهلى تحت قيادة كولر يبدأ غدا أولى تجاربه الودية استعدادا للموسم الجديد


كولر يختبر قوة الأهلى فى ودية بتروجيت غدا

طارق نور

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022 - 07:18 م

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى غدا أولى مواجهاته الودية استعداداً وتحضيراً لبدء الموسم الجديد وذلك عندما يواجه بتروجيت على ستاد مختار التتش بالجزيرة.. ويسعى الأهلى لتجربة معظم عناصره والاطمئنان على لاعبيه وتجهيزهم فنياً وبدنياً فى لقاء غد الأربعاء.

وذلك بعد فترة طويلة من الغياب والراحة عن المباريات بعد أن منح مجلس إدارة النادى برئاسة الكابتن محمود الخطيب راحة فى نهاية الموسم الماضى، وبعد أن كانت الآمال فى التتويج شبه انتهت وكان قراراً حكيماً باعتبار أن لاعبى الفريق كانوا بحاجة حقيقية لهذه الراحة بعد فترة طويلة من اللعب المتواصل دون فاصل أو راحة.


وكان الفريق قد واصل تدريباته فى الأيام الماضية تحت قيادة السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى الجديد وحرص المدرب على إعداد برنامج لتجهيز لاعبيه وتعد مباراة غدا هى الأولى فى ولايته والتى بلا شك يسعى للاستفادة منها بأكبر قدر على عدة نواحى أهمها مواصلة تقييم لاعبيه ومعرفة مستواهم الحقيقى فى المباريات.

وثانيا خطوة أولى لتنفيذ وتطبيق أفكاره مع الفريق دون ضغط الرسميات، وثالثا تجهيز لاعبيه للموسم الجديد، ورابعا أيضا إعطاء الفرصة للصفقات الجديدة للاندماج سريعاً مع الفريق والعناصر القديمة.


وتعد مباراة بتروجت ضمن مباريات الأهلى الودية التى أعدها النادى لتجهيز الفريق للموسم الجديد ، حيث يخوض ثلاثة لقاءات ودية بناء على رغبة كولر الذى قرر تأجيل معسكر الفريق بعد أن تم إلغاء معسكر هولندا.


وعلى جانب آخر قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى توقيع عقوبة مالية على صلاح محسن وذلك بسبب معرفة أن هناك مفاوضات بينه وبين الزمالك وبيراميدز فى الوقت الحالى وأنه اجتمع وعقد عدة جلسات مع مسئولى الناديين.

 

وكان الأهلى قد عرض على صلاح مؤخراً الخروج إعارة ولكن اللاعب رفض وتمسك بالتواجد مع الفريق أو فسخ العقد مع النادى ولكن الأهلى قرر وضع اللاعب على قائمة الانتظار.


وفى سياق متصل تحدث داركو نوفيتش المدير الفنى لاتحاد المنيسترى التونسى عن المواجهة المرتقبة بين فريقه والأهلى فى دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا وقال : الأهلى سيبقى الأهلى حتى إذا كان فى حالة غير جيدة يظل هو أكبر أندية أفريقيا وعلينا العمل بأقصى جهد من أجل الفوز عليه والصعود لدور المجموعات. وأضاف: لم أشاهد مباريات الأهلى فى الفترة الأخيرة ولكننى أعرفه جيدًا هو نادٍ كبير وسأستعد جيداً لهذه المباراة.

إقرأ أيضًا | الأهلي يخوض مباريات ودية أيام ٢١ و٢٥ و٢٩ سبتمبر

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة