صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


١٥لاعباً فقط فى قائمة الزمالك للقاء العودة أمام بطل تشاد

الأخبار

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022 - 07:22 م

كتب: حازم البنا

بعد أن وضع الزمالك قدماً فى دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا بعد فوزه على مضيفه إليكت التشادى بثنائية نظيفة فى مباراة ذهاب الدور التمهيدى التى أقيمت فى الكاميرون الأحد الماضى يعتبر الزمالك مهددا بمواحهة أزمة فى مباراة العودة.

حيث تقام المباراة فى القاهرة يوم 25 سبتمبر الجارى وهناك احتمالية لتأجيل المباراة بعدما استدعت المنتخبات 15 لاعبا من صفوف الزمالك ومنافسه خلال فترة التوقف الدولى الحالية .

وترتفع قائمة غيابات الزمالك أمام إليكت إلى 10 لاعبين على الأقل بين استدعاء دولى وعدم قيد فى القائمة الإفريقية بخلاف مَن أصبح على أعتاب الرحيل.

وقام البرتغالى روى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر، باستدعاء 5 لاعبين من صفوف الزمالك قائمة «الفراعنة» لخوض مباراتين وديتين ضد النيجر وليبيريا يومى 23 و27 من شهر سبتمبر الجارى.

وضم منتخب مصر من صفوف الزمالك كلا من: محمد صبحى ومحمود حمدى الونش وأحمد فتوح وإمام عاشور وأحمد سيد «زيزو»، مع استبعاد محمد عواد.

كما سيفقد الزمالك خدمات الثنائى سيف الدين الجزيرى وحمزة المثلوثى بعدما تم استدعاؤهما لقائمة منتخب تونس لوديتى البرازيل وجزر القمر يومى 22 و27 سبتمبر، حيث يستعد نسور قرطاج للمشاركة فى منافسات كأس العالم 2022 بقطر.

وعلى هامش التدريبات يعود فريق الكرة بنادى الزمالك إلى التدريبات الجماعية للفريق اليوم لبدء الاستعدادات للقاء العودة أمام إليكت سبور بطل تشاد و يدرس البروفيسور البدائل التى سيعتمد عليها فى ظل غياب أربعة لاعبين من الأعمدة الأساسية، حيث من المتوقع أن يعود محمد عبد الغنى لمنطقة وسط الملعب بجوار أشرف روقا، ويدخل عبد الله جمعة ضمن التشكيل الأساسي، مع عودة يوسف أوباما لتعويض غياب أحمد زيزو 

على جانب آخر خضع البنينى سامسون أكينولا، لاعب كاركاس الفنزويلي، لجلسة تصوير بقميص نادى الزمالك تمهيدا للإعلان عن إتمام الصفقة بشكل رسمى بعدما خضع اللاعب للكشف الطبي.
وانتشرت صورة سامسون بقميص الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويظهر اللاعب مرتديًا الزى الرسمى لأبناء ميت عقبة خلال خضوعه لجلسة التصوير التى تسبق الإعلان الرسمى عن الصفقة  ولم يعلن الزمالك حتى الآن بشكل رسمى عن التعاقد مع اكينولا لحين انتهاء اللاعب من الكشف الطبى والتأكد من سلامته الصحية .. أكينولا صاحب الـ22 عامًا ولد فى مدينة لاجوس النيجيرية ويحمل الجنسية البنينية .

اقرأ ايضا | سلبية مسحه الثلاثي المحترف ورباعي الزمالك المنضمون لمعسكر منتخب مصر

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة