ميجان
ميجان


ميجان تطلب لقاء الملك تشارلز الثالث «لرأب الصدع» العائلى

الأخبار

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022 - 08:07 م

كشفت تقارير إعلامية بريطانية، عن أن ميجان ماركل دوقة ساسكس وزوجة الأمير هاري، أرسلت خطابـًا إلى الملك تشارلز الثالث تطلب عقد اجتماع فردى قبل العودة إلى قصر مونتيسيتو فى كاليفورنيا بالولايات المتحدة.


ونقلت صحيفة إكسبريس» عن الخبير فى الشئون الملكية، نيل شون، قوله إنه حصل على المعلومة من «مصدر جيد للغاية» والذى أخبره بأن ماركل تود مقابلة الملك الجديد، وجهـًا لوجه فى محاولة لرأب الصدع قبل رحيلها مع الأمير هاري.

 

وأضاف شون أن طلب ميجان كان فى خطاب رسمي، وقال: «هذه هى الطريقة التى تكتب بها للملك وبالطبع تم تمرير الخطاب إليه»، ووصف الخطوة بأنها «شجاعة للغاية» من الممثلة الأمريكية.


 وتعليقا على اللقاء المحتمل، أوضح الخبير الملكى أنه: «ستكون فرصة لتنقية الأجواء وتصحيح بعض الأخطاء وشرح بعض الأسباب المنطقية وراء ما كانوا يفعلونه خلال العامين الماضيين». ومع ذلك، أصر شون على أنه لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت هذه الرسالة ستكون كافية لرأب الصدع مع العائلة المالكة.

 

كما لم يوضح إذا كان الملك سيوافق على طلب ميجان أم لا. وحضرت الدوقة إلى جانب زوجها دوق ساسكس، هاري، جنازة الملكة إليزابيث الثانية والتى رحلت عن عمر 95 عامـًا بعدما قضت 70 عامـًا على عرش بريطانيا.
 

اقرأ ايضا | صحيفة بريطانية تثير الغضب بين الإنجليز: عهد تشارلز سيقود اسكتلندا للاستقلال

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة