«إيليش» و«بيونسيه» فى موسوعة چينيس
«إيليش» و«بيونسيه» فى موسوعة چينيس


«إيليش» و«بيونسيه» فى موسوعة چينيس

الأخبار

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022 - 08:15 م

موسوعة جينيس للأرقام القياسية كشفت عن دخول المطربتين بيونسيه وبيلى إيليش فى صفحة مشاهير الموسوعة، لكثرة الترشيحات والجوائز التى حصلتا عليها، حيث حصلت إيليش على ترشيحين جديدين، فى «معظم ترشيحات جرامى المتتالية لأفضل رقم قياسى لهذا العام «أنثى» و«أصغر شخص يفوز بجائزة التاج الثلاثى لجوائز الموسيقى السينمائية».

وحصلت على جائزة أوسكار وجولدن جلوب وجرامى عن دورها فى فيلم جيمس بوند، كما حصدت بيونسيه أكثر من اثنى عشر إدخالا فى كتاب جينيس للأرقام القياسية لهذا العام.

بما فى ذلك أعلى مكاسب سنوية لمغنية، وتصدرت أيضا قائمة جينيس لإعادة تغريد على تويتر لمغنية وتتشارك الرقم القياسى العالمى مع زوجها جاى زى «الزوجان الأعلى دخلا فى هوليوود على الإطلاق».

وحصدت بيونسيه أكثر من اثني عشر إدخالا في كتاب “غينيس” للأرقام القياسية لهذا العام، بما في ذلك “أول عمل يظهر لأول مرة في المركز الأول مع أول ستة ألبومات استوديوهات، وأعلى مكاسب سنوية لمغنية.

وتتصدر بيونسيه أيضاً قائمة “غينيس لأحدث ارتباطات تويتر (إعادة تغريد) لمغنية”، وتتشارك الرقم القياسي العالمي مع زوجها جاي زي “الزوجان الأعلى دخلا في هوليوود على الإطلاق”.

إقرأ أيضًا | عائلة تدخل موسوعة جينيس.. الأكبر على الكوكب بـ346 فردًا

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة