لطيفة
لطيفة


لطيفة بأطلالة مبهجة من أحدث جلسة تصوير

محمد عصام

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022 - 08:25 م

أطلت النجمة لطيفة التونيسية على جمهورها ومتابعيها بأحجث إطلالة لها من أخر جلسة تصوير خضعت لها في الأيام الأخيرة.

ونشرت لطيفة بعض من صور جلسة التصوير عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وعلقت عليهم، قائلة: «البهجة هي التألق والثقة».

وظهرت لطيفة في الصور في الصور بإطلالة مبهجة ، حيث ترتدي بذلة باللون البيج، ومرسوم على الجاكيت رسمة مميزة دمجت بين اللونين الأصفر والبينك، كما تركت شعرها البنتي منسدل على كتفيها.

وحصلت الصور على الكثير من الإعجابات والتعليقات الحميدة، كما تم تداولها بشكل واسع عبر موقع السوشيال ميديا.

وكانت في أغسطس الماضي، أعلنت الفنانة لطيفة عن وفاة شقيقها الأكبرعبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وكتبت لطيفة قائلة: "اخويا الكبير حسن  الغالى الطيب الحنين السند كنا منتظرينك ولكن القدر كان اسرع الله يرحمك يا حبيب اختك انا لله وانا اليه راجعون يا رب يصبرنا على فراقك"

وتفوقت لطيفة على عدد من النجوم، إذ منحت الجائزة على حساب الفنانة المغربية سميرة سعيد، والفنان محمد رمضان، ونشرت منشور فوزها بالجائزة، عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام.

وأبدت لطيفة سعادتها بالجائزة في تصريحات صحفية، مؤكدة أن الله سبحانه وتعالى كلل مجهودها بالنجاح ليس فقط بالجائزة، ولكن بردود فعل جمهورها في كافة أرجاء الوطن العربي، واشارت أنها بذلت مجهود كبير في اختيار أغنيات الألبوم حتى يناسب جمهورها في كافة الدول العربية، موضحة أن التنوع ومخاطبة الجمهور العربي بكل لهجاته أمر مهم لكل فنان يسعى للاستمرارية وبناء جمهور في كل الدول العربية.

إقرأ أيضًاً - الفنان خالد زكى يتلقى العزاء فى زوجته بمسجد الشرطة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة