ارشيفية
ارشيفية


أطعمة يجب تخزينها في المطبخ عند التخطيط لإنقاص الوزن

أمنية شاكر

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022 - 10:39 م

قد يكون التغيير والتبديل في اختياراتك الغذائية يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في عاداتك الغذائية وقد يساعد في إصلاح الرغبة الشديدة في الجوع ويساعد في النهاية في إدارة الوزن بشكل أفضل. 

خبراء: توخي الحذر عند التعامل مع العدسات اللاصقة وتخزينها

ووفقا لما ذكره موقع «timesofindia»، فيما يلي بعض الأطعمة البسيطة التي يمكنك إضافتها إلى خزانة مطبخك أثناء التخطيط لإنقاص الوزن.

الشكولاتة الداكنة

طريقة أخرى سهلة لاستبدال الشوكولاتة المحملة بالسكر هي التحول إلى الشوكولاتة الداكنة أو الشوكولاتة محلية الصنع المصنوعة من مركب الشوكولاتة أو المكسرات المحمصة أو الفواكه الجافة أو التوت، واحتفظ بها في متناول اليد لإشباع الرغبة الشديدة في تناول الحلويات المفاجئة.

الشوفان 

في محاولة لإنقاص الوزن ، انتقل إلى أنواع صحية من الدقيق الخالي من الجلوتين المليئة بالألياف الغذائية والعناصر الغذائية الأساسية، يعد التحول إلى دقيق الشوفان أو دقيق الدخن أو دقيق اللوز فكرة جيدة.

عين الجمل 

حفنة من الجوز يمكن أن تكون مغذية أكثر بكثير من علبة كاملة من الوجبات الخفيفة ، وذلك لأن الجوز غني بأحماض أوميجا 3 الدهنية ، والألياف ، وحمض الفوليك ، وفيتامين E ، والمغنيسيوم ، والتي لا تحافظ فقط على صحة القلب ولياقة الجسم ، ولكن يعزز أيضًا صحة الدماغ.

التوابل

إذا كنت تعتمد كثيرًا على خلطات التوابل ، فإن التخلص منها للحصول على توابل تقطيع الدهون طريقة رائعة لجعل وجباتك ومشروباتك صحية.

يمكن أن يساعد إدخال التوابل مثل الشمر والهيل والقرفة والكركم أو جوزة الطيب في تخفيف محتوى الدهون وتسريع عملية حرق الدهون.

التوت

يمكن أن يساعد تخزين التوت المجفف أيضًا في علاج الرغبة الشديدة في تناول الحلويات. كما أن هذه الثمار الغنية بمضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن يمكن أن تكون خيارًا صحيًا للتغزي، ويمكن أن يساعد إبقائها في متناول اليد وإضافتها إلى السلطات أو العصائر أيضًا في تعزيز لعبة إنقاص الوزن.

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة