الإحتفال بتخرج 324 طالب وحصولهم على درجة البكالوريوس
الإحتفال بتخرج 324 طالب وحصولهم على درجة البكالوريوس


محافظ أسوان يطالب الخريجين بتوظيف علمهم في مشروعات ناشئة للإرتقاء بحياتهم 

محمد علي- مصطفي وحيش

الأربعاء، 21 سبتمبر 2022 - 09:59 ص

 

شارك اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، والدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، أبناؤهم من طلاب وطالبات الأكاديمية لحظات النجاح والتفوق وحصولهم على درجة البكالوريوس فى الكليات المختلفة. 

وذلك بإجمالى 306 طالب وطالبة منهم 103 طالب وطالبة بكلية الهندسة والتكنولوجيا، و68 طالب وطالبة بكلية الإدارة والتكنولوجيا، و80 طالب وطالبة بكلية النقل الدولى واللوجستيات، و46 طالب وطالبة بكلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات، و9 طلاب وطالبات بكلية الآثار والتراث الحضارى. 

اقرأ أيضا| محافظ أسوان يستعرض رؤية التنمية 2050 أمام مسئول شركة استثمارية كبرى بكندا

وقد حضر فعاليات الإحتفال الدكتور أيمن عثمان رئيس جامعة أسوان،  الدكتور عادل بلال نائب رئيس الأكاديمية للتعليم وشئون الطلاب، والدكتور عطاالله حشاد مدير فرع الأكاديمية لجنوب الوادى، بالإضافة إلى العمداء وأعضاء هيئة التدريس، وأسر الخريجين، والقيادات الأمنية والرقابية والعسكرية والعلمية والتنفيذية والمجتمعية. 

وفى كلمته قدم اللواء أشرف عطية التهنئة لأبناؤه من الطلاب والطالبات على نجاحهم وتفوقهم، والذى جاء نتيجة حصاد سنوات من السهر والكفاح، وفى ظل جهود بناءة وواضحة من إدارة الأكاديمية، والمتمثلة في الدكتور إسماعيل عبد الغفار الذى تولى رئاسة الأكاديمية في أكتوبر 2011 ليشهد هذا الصرح الأكاديمى قفزة غير مسبوقة والعديد من الإنجازات، من أبرزها وصول عدد الأفرع إلى 10 أفرع بداخل وخارج مصر، مع التخطيط لإقامة فرعيين آخرين في العاصمة الإدارية الجديدة ، والعلمين، بالإضافة إلى  تحديث المناهج وتطبيق التكنولوجيا الحديثة في التخصصات الدراسية المختلفة. 

وأكد محافظ أسوان عطية، للخريجين من الطلاب والطالبات بأن عليهم مسئولية كبيرة في إثبات جدارتهم بإقتحامهم مجالات العمل المختلفة بروح الإبداع والإبتكار والمثابرة والتفوق ، وأن يقتدوا بالتاريخ المشرف للأكاديمية والذى بدأ منذ مارس 1970وصولاً بأن أصبحت مؤسسة دولية يشار إليها بالبنان. 

وطالب أشرف عطية، من الخريجين بأن يعملوا بكل جد وإخلاص وتفانى لإستكمال الدرجات العلمية الأعلى ، مع توظيف علمهم وتفوقهم بأن يكونوا قادة للمستقبل ورواد للأعمال  ، بمشروعات جديدة وناشئة تسهم في الإرتقاء بحياتهم ، و تحقق معها القيمة المضافة وزيادة معدلات التنمية المستدامة لمجتمهم ووطنهم الغالى من أجل  تحقيق رؤية مصر 2030  في ظل أهداف ورؤى الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى. 

ومن جانبه أعرب الدكتور إسماعيل عبد الغفار عن شكره وتقديره وإمتنانه لمحافظ أسوان على الداعم والمساندة المتواصلة لفرع الأكاديمية لجنوب الوادى مع  تقديم كافة التسهيلات لتنظيم أى فعاليات أو أنشطة أو مؤتمرات علمية ، مشيراً إلى أننا سنظل كبيت خبرة وإستشارى لدعم منظومة العمل من مشروعات تنموية وخدمية. 

وأختتم الحفل بإعلان النتائج وتلاوة قسم الخريجين مع توزيع الشهادات عليهم  الخريجين من المحافظ ورئيس الأكاديمية .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة