القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

صفقات الأبيض واختبار إثبات الذات

آخر ساعة

2022-09-21T02:14:44+02:00

كتب: محمد نور

نجح الزمالك فى الاستفادة إلى حد كبير من موسم الانتقالات الصيفية بعد انتهاء إيقاف قيده للاعبين جدد.. وعقد عدداً من الصفقات المتوقع لها التألق إذا سارت الأمور طبيعية.. خاصة فى ظل مرور النادى بالعديد من الأزمات والخلافات والصراعات.. وابتعد فيريرا بالفريق تمهيدا لانطلاق الصراع المحلى والأفريقى. 

وبعيدا عن ملف الأزمات عادت الصفقات والتعاقدات الجديدة، بقوة إلى النادى الأبيض، حيث أعلن نادى الزمالك مؤخراً عن التعاقد مع لاعبين جدد منهم زكريا الوردي لاعب وسط الرجاء البيضاوي، وإبراهيما نداى الجناح السنغالى لاعب نادى لوزيرن السويسرى ونادى وادى دجلة السابق، والبنينى سامسون أكينيولا، مهاجم فريق كراكاس الفنزويلى وعودة الحارس محمد صبحى كما تم التعاقد مع قلب دفاع

اقرأ أيضًا

حرس الحدود: نفاوض الأهلي والزمالك لتدعيم صفوفنا بصفقات جديدة 

وأمام المدير الفنى للزمالك فيريرا خيارات جديدة لحسمها منها ناصر منسى هداف البنك الأهلي. ومصطفى الزنارى مدافع طلائع الجيش وأحمد ياسين مدافع البنك الأهلى فضلاً عن لاعب الوسط المدافع نبيل دونجا القادم من بيراميدز وزميله عمر جابر.

وتجديد عقد أحمد سيد زيزو، كما تم التعاقد مع عبده يحيى مهاجم وهداف غزل المحلة الذى يولى النادى أهمية كبرى لدعم الهجوم الأبيض فى حال تعثر محاولات ضم جون إيبوكا هداف إنبي.. وهو ما يتم إعلانه عقب مباراة الفريق مع فريق إيليكت بطل تشاد ضمن منافسات الدور التمهيدى من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3886335
Advertisements
a

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

 

Advertisements

 

 

مشاركة