مونديال قطر 2022
مونديال قطر 2022


الاتحاد الألماني يعلن استبعاد نجميه من كأس العالم.. إيجابي كورونا

هبة سلامة

الأربعاء، 21 سبتمبر 2022 - 03:51 م

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء في بيان رسمي إصابة نجميه مانويل نوير وليون جوريتسكا ثنائي بايرن ميونخ بفيروس كورونا، واستبعادهما من مونديال قطر 2022.

وأكد الاتحاد الألماني في بيانه، ثبوت إيجابية الفحص الطبي الذي خضع له الثنائي مانويل نوير وليون جوريتسكا, وأنه تم عزل الثنائي، عن باقي اللاعبين وسيغادران الفندق الذي تتواجد فيه بعثة المنتخب الألماني.

يذكر أنه سيغيب الثنائي عن معسكر منتخب ألمانيا في مباراتي المجر وإنجلترا، ضمن منافسات الجولتين الرابعة والخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

وكانت قد أشارت التقارير إلى غياب مانويل نوير عن أول مران لمنتخب ألمانيا بسبب مشكلة في أصابعه، جراء تعرضه للإصابة في معسكر الماكينات قبل مباراتي المجر وإنجلترا في الجولتين الخامسة والسادسة ببطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023.

على صعيد متصل قرر هانز فليك المدير الفني لمنتخب ألمانيا استدعاء أوليفير باومان حارس هوفنهايم ليحل محل نوير، بينما لم يتم استدعاء أي لاعب لتعويض جوريتسكا، بعد.

ويستعد منتخب ألمانيا لمواجهة المجر بعد غدٍ الجمعة 23 سبتمبر الجاري في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة, ثم يحل ضيفا ثقيلا علي المنتخب الإنجليزي في ستاد ويمبلي يوم الإثنين الموافق من نفس الشهر .

ويتصدر المنتخب المجري المجموعة الثالثة بـ7 نقاط ويأتي ألمانيا في الوصافة بـ6 نقاط، ويقع إيطاليا في المركز الثالث بـ5 نقاط بينما إنجلترا يتذيل الترتيب بنقطتين.

كما يستعد منتخب ألمانيا لمواجهة نظيره إنجلترا يوم 26 من ذات الشهر في بطولة دوري الأمم الأوروبية. 

جدير بالذكر أن منتخب ألمانيا يحتل وصافة المجموعة الثالثة ببطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023، برصيد 6 نقاط، خلفًا لمنتخب المجر المتصدر برصيد 7 نقاط.

خاض منتخب ألمانيا، 4 مباريات في دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023، مقسمة ما بين انتصار و3 تعادلات.

اقرأ أيضًا: مونديال قطر| غائبون من الطراز الرفيع عن كأس العالم 2022


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة