مصرع شخصين
مصرع شخصين


مصرع شخصين في مشاجرة بين عائلتين بنجع حمادي

أخبار الحوادث

الأربعاء، 21 سبتمبر 2022 - 09:16 م

قنا- أبو المعارف الحفناوي

كشفت الأجهزة الأمنية بـ مديرية أمن قنا، برئاسة اللواء علي العاصي، مدير المباحث الجنائية، سبب المشاجرة التي راح ضحيتها اثنين  بقرية بهجورة بنجع حمادي، شمالي محافظة قنا.

تلقى اللواء إيهاب طه مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بمصرع قناوي أحمد وزيري، إثر التعدي عليه بالضرب في مشاجرة بين عائلتين بقرية بهجورة بنجع حمادي، ومصرع محسن محمد امين ابوالحسن، 50 عامًا، مقيم بقرية بهجورة بنجع حمادي.

ونقلت الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط المتهمين.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة،  برئاسة الرائد محمد إمبابي، رئيس مباحث نجع حمادي، وفرضت كردونًا أمنيًا بين العائلتين،  للحد من تجدد الاشتباكات، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكشفت التحريات الأولية، أن القتيل الثاني، كانت معه سماعة صوتها مرتفع، وطلب منه المجني عليه الأول، خفض مستوى الصوت فرفض، فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى قيام المجني عليه الثاني، بإطلاق النار صوب المجني عليه الأول، مما أسفر عن وفاته.

وأوضحت التحريات الأولية، أن أقارب المجني عليه الأول، بحثوا عن القاتل وعثروا عليه وتعدوا عليه بسلاح أبيض وشوم وعصا، أخذا بالثأر منه، حتى فارقت روحه الحياة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة