نور الشربيني
نور الشربيني


تعرف على منافسات ربع نهائي بطولة مصر المفتوحة للإسكواش

كريم فؤاد

الخميس، 22 سبتمبر 2022 - 12:33 م

تنطلق اليوم الخميس منافسات دور ربع نهائي من بطولة مصر المفتوحة للإسكواش المقامة أمام سفح الأهرامات بالقاهرة.

وضمن منافسات الرجال يواجه على فرج المصنف الأول على العالم أمام طارق مؤمن المصنف السادس في مباراة مصرية خالصة كما يواجه مصطفى عسل المصنف الثالث عاليا نظيره مازن هشام المصنف الثامن عالميا.

ويواجه مروان الشوربجي المصنف الثامن عالميا نظيره دييجو الياس المصنف الرابع، فيما يواجه فارس دسوقى المصنف 11 عالميا نظيره بول كول المصنف الثانى.

وضمن منافسات السدات تواجه نوران جوهر المصنفة الأولى عالميا نظيرتها هولى ناوتون المصنفة 20 عالميا، وأماندا صبحى المصنفة الرابعة عالميا أمام تيسنى إيفانز المصنفة 18 عالميا.

وتواجه هانيا الحمامى المصنفة الثالثة نظيرتها أوليفيا فيكتر المصنفة 11 عالميا، و نور الشربينى المصنفة الثانية أمام ساره-جين بيرى المصنفة السادسة.

وتواجدت ست لاعبات مصريات في قائمة أفضل 10 لاعبات بالتصنيف العالمي، حيث حافظت نوران جوهر على صدارة التصنيف للأسبوع 41 في مسيرتها فيما جاءت نور الشربيني بطلة العالم في المركز الثاني بينما هانيا الحمامي ثالثة.

ويتربع علي فرج على قمة التصنيف العالمي ويتواجد ستة لاعبين مصريين في قائمة أفضل عشرة لاعبين وحافظ مصطفى عسل على المركز الثالث وطارق مؤمن على المركز الثالث ومازن هشام ثامنا، واستمر مروان الشوربجي في المركز التاسع وفارس الدسوقي في المركز العاشر.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة