فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر


"احنا مابنتعظش" ..فريدة سيف النصر ورسالة صادمة بوفاة هشام سليم

سلمى خالد

الخميس، 22 سبتمبر 2022 - 03:42 م

نشرت الفنانة فريدة سيف النصر منشورًا عبر صفحتها الشخصية عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، تنعي وتعقب على رحيل الفنان هشام سليم , ونشرت فريدة سيف النصر، صورة لها من مهرجان القاهرة للدراما وعلقت عليها :"امبارح إحنا كنا في ايه؟ وزميلنا هشام في ايه؟.. عارفين احنا مابنتعظش وماحدش عارف ولا فاهم حاجه ..لو يعرفوا كانوا كرموه امبارح".
 أقرً أيضاً|وداعا هشام سليم.. سليل «المايسترو» وإمبراطورية «ميم»
وأضافت: "بصراحه كله بيضحك علي كله واللي مطلعه لسانها للكل هي الحياه.. هاتغلبكم هاتغلبكم.. لما تعملوا ايه ولو شيلتوا أموال قارون.. كله سايب كله حتي الخاله إليزابيث".
 وتابعت :"اقولكم حاجة.. طظ كبيره للي مش فاهم وفاكر نفسه برطمان مخلل. .حتي ده بيتاكل.. الرعب بقي قد الحزن بسؤال صعب الدور علي مين سترك يا سابل الستر.".

وأكد أشرف زكي أن جنازة الفنان هشام سليم سوف يتم تشييعها عصر اليوم، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، مع التزام كافة الحضور في الجنازة بكافة الإجراءات الاحترازية، التي تتبعها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا، ونشر نعي عبر نشر صورة له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكتب أشرف زكى: "وداعا يا صديق العمر"،وكشف الفنان أشرف زكي أن الفنان هشام سليم رحل نتيجة تعرضه لمضاعفات خطيرة خلال الفترة الأخيرة.

وشارك هشام سليم كضيف شرف، في فيلم موسى، الذي عُرض عام 2021، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا من خلاله، ودارت الأحداث في إطار خيال علمي، عندما يجد يحيى نفسه وحيدا دون صديق، ويقرر اختراع روبوت ويطلق عليه اسم موسى، ليصبح صديقًا له، ولكن الأمور تتطور وتنقلب ضد الجميع.

وضم الفيلم العديد من الفنانين، منهم: كريم عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، صلاح عبد الله، أحمد حاتم، وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

وفي وقت سابق، تحدث هشام سليم، عن العديد من الأسرار حول حياته الشخصية، خلال لقاء تلفزيوني، موضحًا أنه تزوج مرتين ولكنه مطلق، ويحب زوجته الثانية ويتمنى أن يعودا، معقبًا: تزوجت مرتين وطلقتهم ولكن مراتي الثانية بحبها لحد دلوقتي، وأتمنى نرجع نتجوز تاني ومش هلاقي زيها.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة