صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حضور فني كبير في صلاة جنازة هشام سليم بمسجد الشرطة بالشيخ زايد| فيديو

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 22 سبتمبر 2022 - 03:58 م

أدى عدد كبير من الفنانين صلاة الجنازة على الفنان الراحل هشام سليم بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.


حضر صلاة الجنازة عدد كبير من الفنانين في مقدمتهم يسرا، وإلهام شاهين، وكريم عبد العزيز، وأشرف عبد الباقي، ومحمد الشقنيري، والمخرج خالد جلال، وهشام ماجد، ورامي رضوان، وسليمان عيد، ومحمود حميده، ومجدي كامل.


ورحل هشام سليم عن عالمنا صباح اليوم عن عمر ناهز 64 عاما، بعد صراع مع المرض، حيث شهدت الأشهر الأخيرة تدهورا في حالته الصحية وقراره الانعزال بعيداً عن الوسط الفني والإعلامي.

ووصل جثمان الفنان هشام سليم إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد؛ لتأدية صلاة الجنازة عليه. 


ورحل هشام سليم صباح اليوم الخميس، عن عمر ناهز 64 عاما، بعد صراع مع المرض، حيث شهدت الأشهر الأخيرة تدهورا في حالته الصحية وقراره الانعزال بعيداً عن الوسط الفني والاعلامى.
 


وتوفي منذ قليل، الفنان هشام سليم، بعد معاناة كبيرة مع مرض السرطان، ليرحل تاركا خلفه حزنًا كبيرًا في قلوب جمهوره وكل محبيه.

وكشف الفنان أشرف زكي أن الفنان هشام سليم رحل نتيجة تعرضه لمضاعفات خطيرة خلال الفترة الأخيرة.

وشارك هشام سليم كضيف شرف، في فيلم موسى، الذي عُرض عام 2021، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا من خلاله، ودارت الأحداث في إطار خيال علمي، عندما يجد يحيى نفسه وحيدا دون صديق، ويقرر اختراع روبوت ويطلق عليه اسم موسى، ليصبح صديقًا له، ولكن الأمور تتطور وتنقلب ضد الجميع.

وضم الفيلم العديد من الفنانين، منهم: كريم عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، صلاح عبد الله، أحمد حاتم، وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

وفي وقت سابق، تحدث هشام سليم، عن العديد من الأسرار حول حياته الشخصية، خلال لقاء تلفزيوني، موضحًا أنه تزوج مرتين ولكنه مطلق، ويحب زوجته الثانية ويتمنى أن يعودا، معقبًا: تزوجت مرتين وطلقتهم ولكن مراتي الثانية بحبها لحد دلوقتي، وأتمنى نرجع نتجوز تاني ومش هلاقي زيها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة