المصري وعرابي
المصري وعرابي


المصري يفوز على عرابي في أولى ودياته استعدادًا للموسم الجديد

أحمد إسماعيل

الخميس، 22 سبتمبر 2022 - 09:57 م

 

فاز الفريق الأول للكرة بالنادي المصري على نظيره فريق عرابي بل بدستة أهداف في المباراة الودية التي أقيمت اليوم الخميس على الملعب الملحق بمقر إقامة الفريق بأحد فنادق القاهرة ، وذلك في أولى المباريات الودية للفريق استعدادًا للموسم الجديد.

واستغل إيهاب جلال المباراة في الدفع بأكبر عدد من لاعبيه على مدار شوطي المباراة وذلك بهدف اكساب جميع اللاعبين حساسية المباريات وكذلك التأكد من تنفيذ اللاعبين لكافة الجُمل الخططية التي تم تلقينها للاعبين خلال الأسبوع الأول من معسكر الفريق المغلق.

وانتهى الشوط الأول للمباراة بتقدم المصري بأربعة أهداف للاشئ سجلهم كريم العراقي وعمرو موسى - من ركلة جزاء ، وعمرو سعداوي وعمرو مرعي.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو المصري ضغطهم المستمر وتعاملهم الجاد مع المباراة بإضافتهم لثمانية أهداف رفعوا بهم حصيلتهم من الأهداف إلى دستة كاملة ، وجاءت الأهداف الثمانية عن طريق أحمد الشيخ " هاتريك " ومحمد جريندو "هدفان"  وهدف وحيد لكل من كريم العراقي واسلام عطية ومحمد عنتر.

ومثل المصري خلال الشوط الأول: عصام ثروت لحراسة المرمى، كريم العراقي ، الجزائري عماد الدين بوبكر ، أحمد علاء ، عمرو سعداوي لخط الظهر ، اسلام عطية ، ايزي ايميكا ، عمرو موسى ، الجزائري عبد الرحيم دغموم  لخط الوسط ، الكاميروني فرانك ايتوجا ، عمرو مرعي لخط الهجوم.

فيما دفع ايهاب جلال في الشوط الثاني بتشكيل مكون من محمد شحاته لحراسة المرمى ، كريم العراقي ، محمد دبش ، اسلام أبو سليمة ، حسين السيد لخط الظهر ، اسلام عطية ، حسين علي ، فريد شوقي ، محمد عنتر لخط الوسط ، أحمد الشيخ ومحمد جريندو لخط الهجوم.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة