الفنانة السعودية سماح زيدان
الفنانة السعودية سماح زيدان


سماح زيدان: تتويج الأفلام السعودية بجانب الأعمال المصرية يؤكد المستقبل الواعد لها

رضا خليل

الخميس، 22 سبتمبر 2022 - 10:55 م

قالت الفنانة السعودية سماح زيدان، إن السينما السعودية ستنافس عربيا خلال الفترة المقبلة، وأن تتويج الأفلام السعودية إلى جانب الأعمال المصرية يؤكد المستقبل الواعد للسينما السعودية على المستوى العربي في الفترة الأولى.

وكشفت "زيدان" خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "النهار" اليوم الخميس، عن تأثير الانفتاح الحاصل في السعودية، وأنه يساهم بشكل كبير في اكتشاف المواهب السعودية، وذلك إثر بعد الوعي الحاصل حاليا في السعودية، وترى سماح أن تخوفات الأهل في المملكة من مشاركة الأبناء في الأعمال الفنية تراجعت نسبيا، وأن ذلك سيتيح الفرصة للموهوبين بالمشاركة وتنمية قدراتهم ومواهبهم بشكل كامل.

أشادت الفنانة سماح زيدان، بالجهود التي بذلتها القيادة السعودية ودعمها للفن والثقافة بكل السبل ، مشيرة الى أنه يجب الإشادة بكل الجهود التي بذلت وتبذل من قبل قيادة المملكة الحكيمة التي دائما ما وضعت مصلحة الشعب السعودي في مقدمات أولوياتها"، الى جانب دعم الفن والثقافة بما يليق بمكانة  المملكة العربية السعودية .

 وتابعت : "نعتز جميعا بالتطور الكبير الحاصل على صعيد السينما والتلفزيون وما قدم من أعمال أتاحت الفرص لمواهب حقيقية في التمثيل أو الاخراج والكتابة، مؤكدة على أن الطفرة التي تحققت على صعيد الفن والثقافة وجميع المجالات جاءت بفضل دعم القيادة السعودية التي عززت حضور المواهب واتاحت الفرص لجيل واعد.

اقرأ أيضا | عرض فيلم «الرحلة» السعودي في ماليزيا
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة