الفنانة منى زكي
 الفنانة منى زكي


رد فعل منى زكي على حلمي لحظة مصارحتها بحبه.. فيديو

حامد عبدالحليم

الجمعة، 23 سبتمبر 2022 - 01:38 م

كشفت الفنانة منى زكي، تفاصيل عن حياتها الشخصية وتفاصيل تعرفها على أحمد حلمي، قائلة: "عيد ميلادي نفس يوم عيد ميلاد أحمد حلمي".

 

 

وأضاف منى زكي في برنامج "سهرانين" المذاع على قناة "أون" مع الفنان أمير كرارة " : "بطلنا نجيب هدايا لبعض في أعياد الميلاد"، مضيفة: "في أول مرة جابلي سلسلة ذهب وكانت أغلى هدية بالنسبة لي".

إقرأ أيضا|منى زكي تنعى هشام سليم: «خبر حقيقي حزين»

وأكملت منى زكي: "لما قالي بحبك أول مرة قعدت أضحك وده بسبب المشاعر المختلفة التي كنت أشعر بها".

 

ولفتت: "قبل الزواج من أحمد حلمي كنا صحاب حوالي سنتين"، مضيفة: "أحمد حلمي مثقف ومحترم وبيعبر عن مشاعره بدون كسوف".

 

وتطرقت إلى الحديث عن تفاصيل حياتها اليومية، قائلة: "أنا بصحى مع ولادي الصبح وأهتم بتفاصيل ذهابهم للمدرسة.. لو ناقص حاجة في البيت بروح السوبر ماركت أجيبها بنفسي".

 

وأكملت: “بعمل  كده لو أنا مش عندي تصوير، وأحمد حلمي مش بيروح السوبر ماركت يجيب طلبات.. حلمي ممكن يعمل مشوار مع الولاد ويقعد معاهم وأنا مش بشتكي ده شيء كويس بالنسبة لي”.
 

 

واستطردت:" ابني يونس آخر العنقود وبنخاف منه.. وصعب في التربية وبنتي لي لي الكبيرة كانت نسمة طوال فترة تربيتها، وبالنسبة لي تربية البنات أسهل من الولاد، وتربية الولاد صعبة".

 

وتابعت: "ابنتي الكبيرة لي لي ساندتني في فترة تربية إخواتها الولاد، وسوف تدخل الجامعة العام المقبل وتتركني بمفردي لتربية أبنائي الولاد.. بتحب الرسم  وتقوم بعرض ما تقوم برسمه في معارض كبيرة وأنا فخورة بها، ونقوم بتشجيعها أنا وحلمي".

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة