إليسا
إليسا


بطانه فستان إليسا القصيرة وضعتها في موقف محرج وتثير الجدل

سلمى خالد

الجمعة، 23 سبتمبر 2022 - 02:53 م

أثارت الفنانة اللبنانية إليسا الجدل بعد مشاركتها فيديو  جديد عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، لها خلال استعدادها لإحدى الحفلات الغنائية في القاهرة.

وظهرت إليسا في الفيديو بإطلالة جريئة وملفتة وأنيقة، حيث ارتدت فستان طويل ذا أكمام مكشوفة و اتسم بصيحة الكاب وتميز التصميم بالقماش اللامع مما زاد من جاذبيتها وتألقها .

وبعد تداول الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي ، لاحظ العديد من المتابعين بأن بطانة الفستان قصيرة للغاية و شفاف على عكس ما ظهرت بيه إليسا مما وضعها في موقف محرج واثارت الجدل .


وارتدت إليسا حذاء ذا كعب عالي، ووضعت  بعض من الإكسسوارات و المجوهرات البسيطة مما زاد من أناقتها، ونالت صورها إعجاب متابعيها على الأنستجرام.

كما أعتمدت إليسا على خصلات شعرها البني المموج المنسدله على كتفيها، وأضافت عدة لمسات من المكياج المميز .

كشفت الفنانة إليسا عن سبب إلغاء حفلها الغنائي، والذي كان من المقرر أن يقام الخميس 15 سبتمبر في لبنان.

وقالت إليسا فى مداخلة هاتفية ببرنامج "et بالعربى": سبب إلغاء هذا الحفل هو عدم التنظيم المتفق عليه من قبل شيرين يسر, وأضافت إليسا: "لا أرد دائمًا ولكن عندما يتعلق الموضوع بصورتي لا بد أن يكون هناك رد".

كانت النجمة اللبنانية إليسا قد طرحت أحدث كليباتها الغنائية بعنوان "أنا وبس"، عبر موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" وجميع المنصات الموسيقية المختلفة والمتخصصة في تحميل واستماع الأغاني الحديثة, وأغنية "أنا وبس"، كلمات أحمد مهدي، ألحان زياد برجي، توزيع طارق توكل، وهندسة صوتية إيلي بربر.

أقرأ أيضًا| بعد وفاة هشام سليم متأثرا بالسرطان.. فنانون تغلب عليهم المرض

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة