مصطفى كامل
مصطفى كامل


مصطفى كامل يكشف عن رأيه في خلاف «الهضبة وعمرو مصطفى» بـ«حبر سري»

محمد طه

الجمعة، 23 سبتمبر 2022 - 03:22 م

يعرض، اليوم الجمعة، الجزء الثاني من حلقة الفنان مصطفى كامل، مع الإعلامية أسما إبراهيم، في برنامج حبر سري بموسمه الثالث، عبر شاشة قناة القاهرة والناس، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

وتحدث مصطفى كامل عن رأيه في مؤديين الراب، بالإضافة إلى أنه يرد على خلاف الفنان عمرو دياب والملحن عمرو مصطفى المستمر على مدار السنوات الماضية، حتى تفاقمت مؤخرًا.

وقال مصطفى كامل في الجزء الأول من الحوار أمس أن نقابة الموسيقيين تمر بمصيبة لم تمر بها منذ تأسيسيها، قائلا: "لو هاني شاكر قرر يتراجع عن قراره ويرشح نفسه لمنصب نقيب الموسيقيين يبقى هو أولى بالتركة، والنقابة في مصيبة وتمر في مصيبة على مسئوليتي الشخصية لم تمر بها في حياتها".

وأضاف أنه لو لم يقدر له أن يكون نقيب الموسيقيين فيتمنى وجود الموسيقار حلمي بكر، وأنا في ضهره في أي حاجة وهو شخصية قوية وفاهمة وشرف للمهنة ولو بيدي أعطي له منصب نقيب شرفي".

ووجه مصطفى كامل، رسالة إلى مطربي المهرجانات يطالبهم فيها بالابتعاد عن الكلمات الرديئة، قائلا: "عمر كمال لو سلمني دماغه أعدي به بر الامان وستايله حلو وحمو بيكا استايله كده وانصحه انه يبعد عن الكلمة الرديئة وأنا أول من تطرق لده عام 2015".

يذاع برنامج حبر سري بموسمه الثالث على قناة القاهرة والناس، يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، وتقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، مستضيفةً العديد من نجوم الفن والرياضة بمصر والوطن العربي.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة