صورة موضوعية
صورة موضوعية


عمال مصر: نتواصل مع القواعد العمالية لتوعيتهم بحقوقهم وواجباتهم من خلال الندوات التثقيفية

محمد عوض

السبت، 24 سبتمبر 2022 - 10:57 ص

أكد  هشام فاروق المهيرى نائب  رئيس اتحاد عمال مصر ورئيس النقابة العامة للخدمات الإدارية والاجتماعية أن  مصر نجحت في تنظيم مؤتمر العمل العربى للدورة 48 بالقاهرة تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى بمشاركه ممثلين عن أطراف العمل الثلاثه من حكومات وأصحاب أعمال وعمال عرب ورؤساء وأعضاء الاتحادات والنقابات العماليه فى الدول العربية مهنئًا حسن شحاتة وزير القوى العاملة ومحمد جبران رئيس اتحاد عمال مصر على نجاح المؤتمر على أرض الكنانة مصر بلد الأمن والأمان.

جاء ذلك خلال في كلمته التي ألقاها أثناء افتتاحه أمس الجمعة، الدورة التثقفية للجان النقابية للعاملين بالخدمات الإدارية والاجتماعية على مستوى الجمهورية والمقامة بمدينة الإسكندرية بالمركز الثقافى التعاونى فى الفترة من 23 وحتى 26 سبتمبر.

وبدأ المهيري كلمته بالترحيب بالزملاء أعضاء اللجان النقابية، وأشار إلى أن تنظيم النقابة العامة لهذه الندوات مع القواعد العمالية يأتي تنفيذًا لخطة واستراتيجية الاتحاد العام لنقابات عمال مصر للتواصل مع اللجان النقابية.

وأوضح المهيري أن  تنظيم دورات تثقفية للجان النقابية للعاملين بالخدمات الإدارية والاجتماعية، لتوعييتهم بحقوقهم وواجبتهم والاستماع إلى مطالبهم ومشاكلهم والتفاوض بشأنها.

و أضاف نائب  رئيس اتحاد عمال مصر ورئيس النقابة العامة للخدمات الإدارية والاجتماعية أن دور اللجان النقابية العمالية هو  الحفاظ علىى حقوق ومكتسبات العمل والتواصل معهم داخل مواقع العمل وحثهم على الحفاظ، والتمسك بالمكتسبات الاقتصادية والاجتماعية والصحية.

 

اقرأ أيضا

بعد ختام فعالياته.. ننشر توصيات مؤتمر العمل العربي

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة