يوسف إبراهيم " أوباما"
يوسف إبراهيم " أوباما"


 أوباما يرفض الرحيل عن الزمالك في صفقة تبادلية

بوابة أخبار اليوم

السبت، 24 سبتمبر 2022 - 01:00 م

 


أكد مصدر مقرب من يوسف إبراهيم " أوباما" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على رفض اللاعب لفكرة  الدخول في صفقات تبادلية في حال رحيله عن القلعة البيضاء.

وشدد المصدر على  أن أوباما يفضل الرحيل لأحد الأندية العربية حال رحيله عن النادي، مشيراً إلى أنه في حالة استمراره في الدوري المصري، فيرفض الرحيل إلى أي فريق خارج القاهرة، في ظل استقراره خلال الفترة الأخيرة مع أسرته في القاهرة.

وأكد المصدر أن أوباما أكد أنه في حال عدم رغبة مسؤولي النادي في استمراره فسيقرر اللاعب مصيره بنفسه سواء للفريق الذي سيعار له أو برحيله نهائياً عن النادي ومنحه الاستغناء الخاص به، مشدداً على رفضه بشكل نهائي الدخول في صفقات تبادلية.

يأتي موقف مسؤولي الزمالك بعدما حصلوا على الضوء الأخضر من جانب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الذي أبدى عدم اعتراض على رحيل أوباما خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق إيليكت غدا الأحد باستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

ويدير المباراة طاقم تحكيم ليبي مكون من أحمد عبد الرازق حكما للساحة، ويعاونه كل من، عيسى عطية ووحيد الجهاوي مساعدين، وعبد الواحد حريويده حكما رابعا.

جدير بالذكر أن الفريق الأبيض فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في الكاميرون الأحد الماضي بهدفين دون رد أحرزهما محمود عبدالرازق "شيكابالا" وأحمد مصطفى "زيزو".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة