نجيب الريحاني
نجيب الريحاني


تسمع وتشاهد| «فركش» يتناول الفيلم الوثائقي «نجيب الريحاني»

الأخبار

السبت، 24 سبتمبر 2022 - 06:12 م

الفنانة سوسن بدر ضيف برنامج «واحد من الناس» 10.00 مساء على قناة الحياة للحديث عن أسباب تعرضها للاكتئاب وتفكيرها في الانتحار منذ فترة وكيف تخطت هذه المرحلة وتعترف من خلال اللقاء بأسباب اتخاذها قرارا بعدم المشاركة مع عمرو سعد فى أى مسلسل مرة أخري، وتتحدث أيضا عن تجربتها الجديدة وبطولتها لمسلسل كويتي ويتطرق الحوار لبعض الأسرار عن حياتها الخاصة مع أسرتها وأحفادها، وفشل زيجاتها، وعمليات التجميل التي أجرتها.. البرنامج تقديم د. عمرو الليثي.

يستضيف برنامج «فركش» ١١٫٤٥ مساء على موجة البرنامج العام المخرج خالد التاج وحديث حول فيلمه الوثائقى «نجيب الريحاني» الذى عرض على القنوات الوثائقية المتخصصة وكيف جمع الوثائق والصور النادرة والأفلام واختياره للعناصر التمثيلية حيث قام الفنان محمد نصر بتجسيد شخصية نجيب الريحاني.

إعداد وتقديم أحمد القصبي. 

يلتقى برنامج «أنا فى انتظارك» ١٠٫٣٠ صباحا على موجة صوت العرب مع د.ايمن عبدالعزيز المتحدث الرسمى لمبادرة مودة احدى مبادرات وزارة التضامن الاجتماعى للحديث عن المبادرة وأهميتها وأهدافها.

تقديم عبير ظلام.

يستضيف برنامج «نجوم على لايف» ٦٫٠٠ مساء علي قناة نيل لايف، المخرج والمؤلف والممثل المسرحى الفلسطيني غنام غنام ويتحدث عن مراحل طفولته وكيف اثرت فيه ودور اسرته وبدايته مع العمل المسرحى، من تأليف واخراج وقصص قصيرة وكيف تأثر بمجتمعه ونشأته بفلسطين وانتقاله الي الاردن وهو مازال في سن الثانية عشرة، ويتحدث عن الجوائز التي حصل عليها اثناء مشواره واهم محطاته الفنية في التأليف والاخراج.. البرنامج اعداد ولاء شعراوى، تقديم داليا أمين.

اخراج شريف عبدالهادى.

يناقش برنامج «ايديولوجيات» ٧٫٠٠ مساء على موجة صوت العرب نشأة الشيعة الإمامية الاثنى عشرية وأهم معتقداتهم واختلاف مفهوم الإمامية فى الفكر الشيعى عن الإمامة فى الفكر السنى من خلال لقاء مع د.محمد خفاجى استاذ العقيدة بجامعة الأزهر.

تقديم محمود هزاع. 

يقدم برنامج «وثائقيات» ١٫١٥ بعد منتصف الليل على موجة صوت العرب حلقة عن شيخ المجاهدين الزعيم الليبى عمر المختار وكفاحه  ضد الاحتلال الإيطالى وشهادات من د.عاصم الدسوقى استاذ التاريخ الحديث ودكتور شريف غيث الاستاذ بجامعة عمر المختار بليبيا.

تقديم هالة يوسف. 

نستمع اليوم فى حلقة «مطرب عربي»، ١٫٤٥ بعد منتصف الليل على موجة صوت العرب إلى صوت المطربة نجوى كرم ومجموعة مختارة من أغنياتها على مهلك، ولهانة مابدى عيونك، روح روحي، بحبك دلع، أبوس عيونك.

تقديم سماح الشامي.

 نستمع ١٫٤٥ بعد منتصف ليل غد الاثنين على موجة صوت العرب إلى السهرة الدرامية «تمر حنة»، تأليف محمود تيمور وإخراج حسين أبوالمكارم وبطولة سهير المرشدى وجلال الشرقاوي.

إقرأ أيضاً|محمد الغيطي يكشف سبب تقديم شخصية «الريحاني» درامياً

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة