مي سليم
مي سليم


بفستان ذهبي وعيون عسلية.. مي سليم تخطف أنظار جمهورها عبر إنستجرام

سلمى خالد

الأحد، 25 سبتمبر 2022 - 01:39 م

نشرت الفنانة مي سليم جمهورها صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وظهرت مي سليم في الصورة بإطلالة جذابة  وساحرة بفستان باللون الذهبي اللامع مليئة بالخرز، واعتمدت في تصفيف شعرها على أن يكون مرفوعًا إلى الوراء.

كما وضعت لمسات من الماكياج الذي أضاف لها تألق من نوع أخر، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها ونالت الصورة إعجابهم.

يذكر أن آخر أعمال النجمة مي سليم مسلسل "دنيا تانية" من بطولة ليلى علوي، وفراس سعيد، ونورهان، وأحمد عزمي، وأشرف زكي، ووفاء صادق، وإخراج أحمد عبد العال.

وأعربت الفنانة مي سليم عن سعادتها بمشاركتها في فيلم «200 جنيه» مع كوكبة كبيرة ومهمة من النجوم، وتقديمها شخصية جديدة ومختلفة، مشيرة إلى أنه يوجد عدد كبير من المشاهد الصعبة في الفيلم.

وحرصت الفنانة مى سليم على دعم الفنانة شيرين عبدالوهاب، وتوجيه رسالة لها وذلك بعد أزماتها الأخيرة، خلال برنامج «البخت» المذاع على قناة «الشمس».

وقالت مي سليم: «بحبك أوي، وأنت فنانة عظيمة وكبيرة، وهتفضلي كبيرة، كلنا بنحبك وهنفضل في ظهرك، يا رب دائما بخير وربنا يخلى لك بناتك وتفرحى بيهم يا رب».

وأضافت: «هتفضل شيرين طول عمرها قوية، بشجعها دائما، وبحب أغانيها جدا».

وتستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لإطلاق أحدث أغنياتها التي تحمل اسم المترو، الأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى.

كما ستطرح شيرين عبد الوهاب أغنية جديدة أيضًا بعنوان عودتني الدنيا، بالتعاون مع النجم تامر عاشور ملحن الأغنية والمقرر طرحها خلال الأيام المقبلة.

وهي من كلمات أحمد المالكي وتوزيع نابلسي، وتنتمي للأغاني الدرامية التي تميزت بها شيرين عبد الوهاب وتامر عاشور.

أقرأ أيضا | في 120 يوما .. فيلم Jurassic World Dominion يحقق مليار دولار

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة