القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قبل المدارس| 3 مشروبات ينصح بتناولها ليلًا لنوم هادئ

هدى النجار

2022-09-25T03:35:01+02:00

مع بداية موسم المدارس، تبدأ معاناة الأم في تنظيم نوم أطفالها وذلك للحصول على نوم هادئ، فالأطفال في البداية يعانون من اضطراب في النوم، ويظلوا هكذا لمدة تصل إلى 4 أشهر، الأمر الذي يؤدى على غضب كثير من الأمهات والبحث عن حلول سريعة له.


لذلك تستعرض "بوابة أخبار اليوم" أهم المشروبات التي تساعد الأطفال على الاستمتاع بنوم هادئ، كما تساعد أيضاً في إرخاء عضلات الجسم وتهدئة آلام المعدة حتى ينعم الطفل بنوم هادئ، بدون قلق أو إزعاج، ومن بينها:


الينسون


يعتبر الينسون من الأعشاب المميزة التى تمتلك فوائد عديدة للأطفال من أبرزها تخفيف آلام المعدة والمغص، تخفيف السعال والقضاء على أعراض البرد المبكرة، كما إنه يساعد الطفل على النوم، لكن انتبهى ألا تحليه لطفلك بالسكر أو العسل فى أول 6 أشهر.

اقرأ أيضا| 6 طرق لعلاج الكحة عند الأطفال أثناء النوم

زهور البابونج


كثيرون لا يعرفون عن زهور البابونج وفوائدها التى تجعل منها كنز فى مطبخ كل أم، فإن كان طفلك يعانى من مغص شديد وانقباضات بالمعدة أو إمساك، فعليكِ بإعطائه زهور البابونج التى أثبتت فعاليتها أيضاً فى علاج حساسية الصدر، ومساعدة الطفل على النوم دون عناء.

النعناع


من أهم المشروبات المهدئة التى تساعدك على الاحتفاظ بنوم عميق لطفلك، دون اللجوء إلى أدوية المغص والسعال، كما يساعد النعناع فى علاج مشاكل المعدة وحالات الجفاف الشديدة للأطفال.

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3889940
Advertisements
a

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

 

Advertisements

 

 

مشاركة