مستشفى قنا العام تحصد المركز السابع في مبادرة الرعاية الصيدلية 
مستشفى قنا العام تحصد المركز السابع في مبادرة الرعاية الصيدلية 


مستشفى قنا العام تحصد المركز السابع في مبادرة الرعاية الصيدلية 

أحمد خلف الله

الأحد، 25 سبتمبر 2022 - 11:39 م

حصدت مستشفى قنا العام برئاسة الدكتور محمد الديب، مدير عام المستشفى، المركز السابع على مستوى الجمهورية في مبادرة الرعاية الصيدلية "ممارسة دوائية متميزة.. 100 مشروع تطويري برنامج حوكمة مضادات الميكروبات" حيث تسلم درع التكريم مدير عام مستشفى قنا العام، فيما حصل الفريق على شهادات تكريم من هيئة الدواء المصرية.


جاء ذلك خلال الحفل الختامي لمبادرة الرعاية الصيدلية "ممارسات دوائية متميزة - 100 مشروع تطويري"، الذي نظمته هيئة الدواء المصرية، اليوم الأحد، بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للصيدلي، برعاية وحضور الدكتور تامر عصام، رئيس هيئة الدواء المصرية.


حضر فعاليات الاحتفال اللواء دكتور بهاء الدين زيدان، رئيس هيئة الشراء الموحد، والدكتورة نعيمة القصير، ممثل منظمة الصحة العالمية بمصر، والدكتور أحمد السبكي، رئيس هيئة الرعاية الصحية.

وشارك في الحفل من محافظة قنا الدكتور محمد الديب، مدير مستشفى قنا العام، وبرفقته الدكتورة رقية مصطفى حجاجي، والدكتور مكاريوس سمير ذكري، من فريق الصيدلة الإكلينيكية، والدكتورة رضوى سعد، منسق الفريق من تفتيش الصيدلة الإكلينيكية.


وخلال الحفل، كرمت الهيئة عددًا من الشخصيات البارزة، تقديرًا لمجهوداتهم في دعم وتعزيز خدمات الرعاية الصيدلية، كما تم تكريم الفائزين من المشاركين في مشروعات التطوير التي نتجت عن المبادرة، والذين وصلوا إلى المراكز الأولى بالإضافة إلى الفائزين ضمن المستويين الأول والثاني. 


وكانت هيئة الدواء المصرية، قد أطلقت في مارس 2021، مبادرة الرعاية الصيدلية "ممارسة دوائية متميزة – ١٠٠ مشروع تطويري"، التي استمرت أعمالها حتى يونيو 2022، وهي منحة مجانية من هيئة الدواء لصيادلة مصر بلغ عدد المتدربين فيها 3700 صيدلي من جهات مختلفة ومن العاملين بالمستشفيات التابعة لعدد من الهيئات والقطاعات الصحية بالدولة.

اقرأ أيضا | إجراء 82 عملية مناظير بمستشفى قنا العام خلال شهر أغسطس

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة