مستشفى السرو
مستشفى السرو


مسئول بمستشفى السرو يناشد وزير الصحة: ينقصنا أطباء تخدير

مصطفى أحمد

الإثنين، 26 سبتمبر 2022 - 04:14 ص

ناشد عمار فؤاد عضو مجلس إدارة مستشفى السرو،  لخدمة أـحل محافظة دمياط، الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة، بتوفير أطباء خدير للمستشفى، قائلًا: "هل يجوز مستشفيات مركزية فيها 6 أطباء تخدير، ومستشفى بحجم مستشفى السرو، لا يوجد إلا طبيب تخدير واحد".


ولفت خلال لقائه مع الدكتور محمد الباز، في برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، إلى أن هذا الطبيب رافض يعمل إلا عمليتين في الأسبوع، مردفا: "رافض يشتغل، يرى أن قدراته أعلى من المكان".


وأردف: "رسالة ثانية لوزير الصحة مستشفى السرو بها رسالة ثانية قطاع تمريض 180 ممرض وممرضة، أحييهم على الهواء، لكن هناك من يحاو يهدم  المؤسسة، رغم إقامة حفلات تكريم للتمريض، إلا أن عناصر تخريبية تابعة لإخواتنا أياهم، تحاول هدم المؤسسة".


كما وجه مناشدة أخرى لوزير الداخلية، قائلًا: "أتمنى إتاحة الفرصة لمقابلته، لأنه وحده يملك حل مشكلة تعوق العمل في المستفى".


ولفت فؤاد، إلى أن مستشفى السرو، كانت ، وحدة صحية، وأصبحت مستشفى أهلية تعمل بالجهود الذاتية لأهل القرية، والمستشفى تقبل التبرعات بشكل عيني، وجميع التبرعات تنشر علي الإنترنت، مردفا: "المتبرعين يزيدونا لا ينقصوا، وشرطهم الوحيد إخفاء هويتهم".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة