إنتر ميلان
إنتر ميلان


إنتر مهدد بفقدان نجمه أمام برشلونة في دوري الأمم الأوروبية

هبة سلامة

الإثنين، 26 سبتمبر 2022 - 01:27 م

صدمة قوية تعرض لها فريق إنتر ميلان؛ حيث بات مهددًا بخسارة أحد لاعبيه البارزين أمام برشلونة، في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

يواجه مارسيلو بروزوفيتش، لاعب وسط إنتر ميلان، شبح الغياب عن مباراة فريقه أمام البارسا في قمة الجولة الثالثة بدوري الأبطال.

وكان نجم وسط إنتر، قد غادر مباراة كرواتيا والنمسا بعد 18 دقيقة فقط في بطولة دوري الأمم الأوروبية، بعد أن سقط على أرض الملعب عقب قيامه بتمريرة، ثم وضع يده على مكان الإصابة بفخذه الأيسر.

وتعرض بروزوفيتش، لإصابة قوية مع منتخب كرواتيا ضد نظيره النمسا في المباراة التي جمعت الطرفين أمس الأحد، في منافسات دوري الأمم الأوروبية.

وحسب موقع "فوتبول إيطاليا"، فإن إنتر ميلان ينتظر التقرير الطبي من منتخب كرواتيا، حول حالة بروزوفيتش، لمعرفة مدة غيابه عن المباريات.

وأشار إلى أن بروزوفيتش موقوف، لذا لن يشارك في مباراة روما المقبلة بالدوري الإيطالي، لكن إذا كانت الإصابة في الفخذ أو أوتار الركبة، فإن اللاعب الكرواتي سيغيب عن الملاعب لعدة أسابيع.

وأوضح الموقع الإيطالي أن القلق الأكبر يظل غياب برزوفيتش عن مواجهتي برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، فإن هناك عدة مخاوف أن تكون إصابة برزوفيتش في العضلة القابضة، والتي ستبعده عن المباريات لمدة شهر.

وأشارت إلى أن اللاعب الكرواتي سيخضع لفحوصات طبية جديدة اليوم، لكنه لن يسرع عودته إلى الملاعب، لتجنب خسارة المشاركة في كأس العالم.

يأتي ذلك في الوقت الذي يترقب عشاق الكرة الإيطالية متابعة مباراة إنتر ميلان القادمة في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، والتي ستجمعه مع فريق برشلونة الإسباني.

يحتل إنتر ميلان المركز الثالث في المجموعة الثالثة في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي برصيد 3 نقاط حصدها من مباراتين حتى الآن؛ حيث فاز في مباراة وخسرالمباراة الأخرى، ويطمح إنتر ميلان في خطف نقاط المباراة والمنافسة بقوة على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا.

في حين يحتل برشلونة المركز الثاني في المجموعة الثالثة في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي برصيد 3 نقاط حصدها من مباراتين حتى الآن؛ حيث فاز في مباراة وخسرالمباراة الأخرى.

ويطمح برشلونة في استعادة ذاكرة الانتصارات والفوز بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

ومن المقرر أن تقام مباراة إنتر ميلان وبرشلونة، الثلاثاء 4 أكتوبر المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب جيوزيبي مياتزا معقل إنتر ميلان وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

اقرأ أيضًا: كرواتيا يحسم تأهله في دوري الأمم الأوروبية بثلاثية في النمسا

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة