سيمون
سيمون


رسالة سيمون تثير الجدل "الفنان مبيهموش السؤال عليه غير فنيًا"

سلمى خالد

الإثنين، 26 سبتمبر 2022 - 04:21 م

نشرت الفنانة سيمون عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر " تغريدة قامت بالكشف من خلالها عن رأيها بالاهتمام الحقيقي بالفنان .

وكتبت سيمون قائلة: "‏الفنان مبيهموش السؤال عليه غير فنيا.. ده الاهتمام الحقيقي.. لأن شغله هو حياته مش وظيفته ولما مبيتسألش عليه ويُقدر فنيا بما يليق.. بيمرض ويتعب وينزوى ويحزن ويموت وهو يتنفس، حتي يُنعي وهو حيّ.. أحيانًا".

أعربت الفنانة سيمون، عن حزنها وافتقادها الشديد لسيدة الشاشة العربية الفنانة فاتن حمامة، التي رحلت عن عالمنا 17 يناير لعام 2015م، مطالبة من جمهورها بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

وشاركت سيمون مُتابعيها مجموعة من الصور التي جمعتها بالفنانة فاتن حمامة، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "فيس بوك".

وعلقت سيمون على الصور قائلة: من أرقى وأجمل الفنانات اللي كان ليا شرف العمل معاها، وتوجيه النصائح الإنسانية بداية من دخولي الفن بجانب المهارة الفنية، لأنها كانت فخورة بتمثيلي وغنائي وتنوعي.

وتابعت سيمون: مر الوقت ومشيت على الدرب، وكانت دائما مثلي في الاختيارات الفنية والأحاديث والأخبار الإنسانية التي تليق بالمشوار دون تدخلات فيما لا يليق ولا يُفيد.. شكرا فاتن حمامة.

يذكر أن الفنانة سيمون كانت قد طرحت منذ فترة قصيرة أغنية  بعنوان "الروح الفرفوشة" من كلمات الشاعر هشام قباري وألحان أحمد مصطفى.

أقرأ أيضا|«يوم النصر» يجمع وائل كفوري وأصالة في احتفالية غنائية


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة