مفيدة شيحة
مفيدة شيحة


مفيدة شيحة: ترك الزوجة فراش زوجها أثناء المشاكل بداية لخراب البيت| فيديو

أحمد عبدالرحيم

الإثنين، 26 سبتمبر 2022 - 06:43 م

قدمت الإعلامية مفيدة شيحة، عدة نصائح لحياة زوجية سعيدة بين الزوجين، وخاصة في وقت الأزمات والاختلافات والمشاكل بينهما. 


وقالت مفيدة شيحة، في برنامجها "الستات"، المذاع عبر قناة "النهار" الفضائية، مساء اليوم الاثنين، إن العلاقة بين الزوجين تحتاج لشيء من المرونة والحفاظ على سلامة العلاقة، مضيفة أن في حالة المشاكل الزوجية لا يصح ان تترك الزوجة عرفتها وتذهب للنوم في غرفة الأطفال. 

وأضافت مفيدة شيحة، "لما الست تترك لفراش زوجها وتروح تنام في أوضة تانية دي بقي بداية خراب البيوت"، متابعة أن هذا الأمر يتسبب في وضع الجحود في قلب الطرف الآخر، مؤكدة أننا محتاجين يكون في ثوابت في العلاقة الزوجية تتم مهما كانت المشاكل.

خصصت الإعلامية مفيدة شيحة، في برنامجها "الستات"، المذاع عبر قناة "النهار1" الفضائية، مساء اليوم الاثنين، فقرة عن العلاقات، حملت عنوان "التفاصيل الصغيرة تصنع السعادة أحيانا".


و قالت مفيدة شيحة، خلال الفقرة، إن السعادة أمنية الجميع وشيء كلنا نريده بقوة، مضيفة أن أي شيء في الحياة يحتاج مجهود، ومحتاج لمجهود طيلة الوقت. 

وأضافت مفيدة شيحة، أن علينا الحفاظ على علاقتنا الزوجية من خلال التركيز على عدة أساسيات، مثل الاهتمام والكلام الجميل والتعامل معه بطريقة سلسلة، ونقول صباح الخير بابتسامة وتلامس، وفكرة الاعتذار والتنازل من أجل الإبقاء على العلاقة. 


وتابعت مفيدة شيحة، أن على الطرفين حفظ الآخر، ولازم بوسة على الخد الصبح ويبقى قانون أساسي لكل يوم. 

اقرأ أيضا:مفيدة شيحة: الرجل بيحب يصرف على الست اللي بيحبها |فيديو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة