فرينكي دي يونج وممفيس ديباي
فرينكي دي يونج وممفيس ديباي


برشلونة يعلن تفاصيل إصابة نجمي هولندا

محمد أنور

الإثنين، 26 سبتمبر 2022 - 10:37 م

أعلن نادي برشلونة في بيان عبر موقعه الرسمي، عن تفاصيل إصابة لاعبيه الهولنديين فرينكي دي يونج وممفيس ديباي.

وأوضح برشلونة، أن المدافع دي يونج يعاني من تمدد في وتر الفخذ الأيسر، فيما يعاني المهاجم ديباي من إصابة في العضلة ذات الرأسين بفخذه الأيسر.

ووفقا لبيان برشلونة، سيتقرر موعد عودة الثنائي للملاعب حسب مدة التعافي، بعد تعرضهم للإصابة أثناء المشاركة مع منتخب هولندا في دوري الأمم الأوروبية.

وسينضم دي يونج وديباي إلى مصابي برشلونة خلال فترة التوقف الدولي الحالية، والتي شهدت إصابة الثنائي جوليس كوندي ورونالد أراوخو.

وكان المنتخب الهولندي بلغ الدور نصف النهائي لبطولة دوري الأمم الأوروبية، بفوزه على ضيفه البلجيكي (1-0)، ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالمستوى الأول.

وسجل مدافع الطواحين، فيرجيل فان دايك، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 73.

ورفع المنتخب الهولندي رصيده بهذا الفوز إلى 16 نقطة، محتلا صدارة المجموعة، بفارق 6 نقاط عن المنتخب البلجيكي، صاحب المركز الثاني.

وكانت رابطة الليجا، كشفت اليوم الإثنين، توقيت إقامة مباراة الكلاسيكو بين فريقا ريال مدريد وبرشلونة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني.

وقررت رابطة الليجا إقامة مباراة الكلاسيكو يوم 16 أكتوبر المقبل، في الساعة 4:15 مساء بالتوقيت المحلي (4:15 مساء بتوقيت مكة القاهرة).

وستقام المباراة على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل النادي الملكي الذي يتصدر الدوري الإسباني بـ 18 نقطة، بينما يأتي برشلونة في الترتيب الثاني بـ 16 نقطة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة