المتحدة للخدمات الإعلامية
المتحدة للخدمات الإعلامية


المتحدة: «سينما الشعب» يقدم محتوى مناسب بأسعار رمزية تصل لـ20 جنيهًا

حسين دسوقي

الإثنين، 26 سبتمبر 2022 - 11:12 م

قال المهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي للأعمال بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن مشروع سينما الشعب سبق وأعلنت عنه وزارة الثقافة.

وأكد أن الدكتورة نيفين الكيلانى وزيرة الثقافة وسامي عطوة رئيس هيئة قصور الثقافة، أحيا المشروع من جديد لإتاحة المحتوى المناسب للأسر المصرية في محافظات مصر المختلفة بأسعار رمزية تصل إلى 20 جنيهًا.

وأضاف المهندس حسام صالح، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل، ببرنامج "الحياة اليوم"، عبر فضائية "الحياة"، مساء اليوم الإثنين، أن دور الشركة المتحدة هو توفير محتوى من الأفلام التى ستعرض فى قصور الثقافة، وتطوير الأجزاء الخارجية من قصور الثقافة لتكون جاذبة للإعلانات وتدر بعض الدخل للمشروع، متابعا: "عشان يكون المشروع قائم على نفسه ولا يعتمد على أي مساعدات".

وأوضح الرئيس التنفيذي للأعمال بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن استخدام القوى الناعمة وتوظيف المحتوى الضخم الموجود فى المجالات المختلفة، يساعد فى الخروج بقوة ضاربة تساهم في الأهداف التى تقوم بها الأجهزة المختلفة للنهوض بالدولة والإنسان والمشروعات القومية، معقبا: "القوى الناعمة جزء منها الإعلام، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تمثل جزء من هذا الإعلام، وبالتالى تستطيع أن تكون قوى ضاربة تساعد فى عملية التنمية الكبيرة فى الدولة".

أقرا ايضا  |  بروتوكول تعاون بين وزارة الثقافة والمتحدة لإدارة وتشغيل سينما الشعب


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة