رئيس مدينة بالغربية  يستقل دراجة نارية
 رئيس مدينة بالغربية  يستقل دراجة نارية


بـدراجة نارية...رئيس مدينة الغربية يتابع أعمال النظافة بشوارع كفرالزيات

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022 - 11:11 ص

كتب عصام عمارة 

شهدت مدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية قيام عادل داود رئيس مدينة كفرالزيات باستقلال دراجة نارية "موتوسيكل" لمتابعة أعمال رفع القمامة من شوارع المدينة وانتظام ورديات العمل بها فجأة لضمان انتظام العمل والالتزام بالتعليمات الصادرة منه لنواب رئيس مدينة كفرالزيات ومشرفي جمع القمامة بها برفعها أولا بأول  فضلا عن متابعة مشاكل المواطنين على الطبيعة. 

 وكشف رئيس مدينة كفرالزيات لـ"بوابة أخبار اليوم" أسباب لجوءه إلى قيادة دراجة نارية والتجول بها بنفسه في شوارع مدينة كفرالزيات وذلك حتى يتمكن من متابعة عمال ومشرفي جمع القمامة وأعمال رفع القمامة على أرض الواقع.

اقرأ أيضا| رئيس شركة مياه الغربية يكرم فني أنقذ شوارع كفر الزيات من الغرق

وللتأكد من نظافة الشوارع بمدينة كفرالزيات بنفسه ومتابعة  شكاوى المواطنين ومجازاة المقصرين في أعمالهم وذلك بعيدا عن استقلال السيارة الخاصة بمجلس مدينة كفرالزيات التي قد يتتبعها البعض ويعلم بمواعيد الزيارات المفاجئة وإعطاء صورة مغايرة للحقيقة في العمل. 
وأضاف أن الجولات المفاجئة ستمتد إلى الوحدات المحلية والقرى وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بمتابعة أعمال النظافة ورفع القمامة في الشوارع على الطبيعة.
 
هذا وتشهد مدينة كفرالزيات تنفيذ حملات أسبوعية مكبرة لتجميل ونظافة شوارع المدينة  بمشاركة  رؤساء القرى وجهاز النظافة وقسم الاشغالات وقسم المنتزهات وذلك لرفع المعاناة عن المواطنين وشملت الحملة   الشاملة نظافة وتجميل وقص وتقليم الأشجار  ورفع الإشغالات بمشاركة معدات جهاز النظافة والتجميل ومعدات الوحدات المحلية بالقرى وتقسيم مدينة كفرالزيات إلى مجموعات عمل واستهدفت الحملة رفع مخلفات القمامة ورفع الأتربة بالسيارة المكنسة ورش المياه وتفريغ الصناديق من الشوارع الرئسية والفرعية والميادين ورفع الإشغالات وقص وتقليم وتهذيب الأشجار بشارع الزربيني والجزر الوسطى بشارع الجيش ورفع ناتج القص أولا بأول ورش الشوارع وذلك لرفع مستوى نظافة البيئة والخدمات المقدمة للمواطنين.

هذا وقد تداول رواد التواصل الاجتماعي بالغربية ومدينة كفرالزيات صورا لعادل داود رئيس مدينة كفرالزيات وهو يستقل دراجة نارية موتوسيكل والتجول بها في شوارع المدينة ومتابعة أعمال النظافة ورفع القمامة مؤكدين أن ذلك أسلوب جديد لمتابعة العمل بالشوارع على الطبيعة. 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة