الإسماعيلي_ أرشيفية
الإسماعيلي_ أرشيفية


رفع الحمل البدني خلال مران الإسماعيلي الصباحي

أميرة أنور

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022 - 02:06 م

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مرانه صباح اليوم الثلاثاء خلال معسكره المغلق بالقاهرة، وذلك ضمن برنامج الاستعداد للمشاركة وخوض غمار منافسات الموسم الجديد.

وكان الإسباني خوان جاريدو المدير الفني للدراويش، قد قرر رفع الحمل التدريبي من خلال تطبيق استراتيجية اليوم الكامل والتي تتمثل في خوض الفريق تدريباته على فترتين صباحاً ومساءً.

شهدت الحصة التدريبية تركيزًا على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين.

ووضع مدرب الأحمال فقرات تدريبية خاصة للتركيز على الجانب البدني، وذلك بعد أن كان مران الأمس خفيفا عقب بدء المعسكر التحضيري والذي يتخلله مباراتين وديتين ضد العبور وإيسترن كومباني.

كما تطرق المران لجانب من التدريبات الخططية الخفيفة بهدف الارتقاء بالجوانب المهارية لدى اللاعبين.

كان قد أشاد خالد القماش مدير قطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي، بما قدمه المدافع الصاعد إياد العسقلاني من مستوى مميز في مواجهة بنين الودية ضمن صفوف المنتخب الأوليمبي.

وسجل مدافع الدراويش هدف منتخب بلاده الأول وصنع الثاني في شباك بنين ضمن تحضيراته لخوض تصفيات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا المقبلة، والمؤهلة لأولمبياد فرنسا 2024.

وأضاف القماش : " العسقلاني مدافع أراه كنز من كنوز القطاع ولديه مستقبل مشرق، وأراهن أنه سينجح في نيل ثقة الأسباني خوان جاريدو والمشاركة مع الفريق الأول وأتوقع تواجده قريباً مع المنتخب الأول بعد التألق مع فريقه بالدوري الممتاز".

وتابع : "والد اللاعب العسقلاني يدعمه بشدة ويحرص على زرع الثقة فيه لاسيما أنه يعد أصغر لاعب في المنتخب الأوليمبي وهذا شىء يحسب للبرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني".

واختتم القماش حديثه : "هذا الهدف بمثابة الإعادة لهدفه في شباك الأهلي العام الماضي بدوري الشباب في اللحظات الأخيرة خاصة أنه يجيد ميزة ضربات الرأس".

اقرأ أيضًا: الإسماعيلي يشيد بالعسقلاني بعد تألقه مع المنتخب الأولمبي 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة