رمضان صبحي
رمضان صبحي


شوبير يكشف موقف رمضان صبحي النهائي مع الأهلي وعودة المفاوضات مع شلبي

هبة سلامة

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022 - 02:16 م

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة عودة مفاوضات الأهلي مع رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز،ووجود رغبة من البعض داخل الأهلي لضم اللاعب.

وشدد شوبير خلال  برنامجه الإذاعي: "قصة رمضان صبحي مع النادي الأهلي مغلقة بالنسبة للنادي الأهلي".

وحول عودة مفاوضات الأهلي لضم مصطفى شلبي لاعب إنبي قال: "تواصلت مع مسؤولي إنبي، والأهلي انسحب من المفاوضات، والآن المفاوضات من الأندية الأخرى ليس بنفس القوة، وإنبي متمسك باللاعب حتى شهر يناير المقبل ومن ثم سيتم حسم مصيره وفقا للعروض المقدمة له" .

وكانت عقدت الجمعية العمومية لشركة الأهلي لكرة القدم اجتماعها غير العادي ، بحضور الممثلين القانونيين «للملاك».. بدأ الاجتماع بمناقشة جدول الأعمال وفقًا للائحة النظام الأساسي.. وجاء بين بنوده اختيار مجلس إدارة جديد للشركة يتولى مقاليد الأمور خلال الفترة المقبلة، وتم التكليف والتشكيل على النحو التالي:

المهندس عدلي القيعي، رئيسًا.. والذي تقلد العديد من المناصب الإدارية داخل النادي على مدار ما يزيد على خمسين عامًا قضاها في خدمة الأهلي، سواء عضوًا بمجلس الإدارة، أو مديرًا تنفيذيًّا، أو مشرفًا على النشاط الرياضي، أو مسئولًا عن ملف التعاقدات، أو مديرًا للتسويق والاستثمار.

وفي العضوية، خالد عبد القادر، رئيس شركة مايكروسوفت العالمية في الفترة من 2011 - 2020 ووكيل مجموعة من الشركات العالمية في التحول الرقمي، وصاحب الخبرات الكبيرة في مجال التكنولوجيا وتقنية المعلومات، ورأت الجمعية العمومية ضرورة وجود هذا التخصص والذي تحتاجه صناعة كرة القدم، ويساعد كثيرًا في خلق موارد مالية من خلال أفكار غير تقليدية، فضلًا عن رؤيته في تسويق الحقوق الرقمية المتميزة التي يملكها النادي على المنصات المختلفة.. والمهندس أحمد حسام عوض، أحد الكوادر الشابة بالنادي، والحاصل على العديد من الشهادات العلمية والرياضية من الأكاديميات والأندية الأوروبية في مختلف المجالات.. وكان عوض أحد أعضاء اللجنة التي شكلها «فيفا» قبل ثلاث سنوات وتولت مقاليد الكرة المصرية لعدة فترات.. زاد على ذلك علاقاته المستمرة مع الأندية والاتحادات الدولية.

اقرأ أيضًا: 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة