صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


تحرير 106 محضرًا في حملة تموينية على الأسواق والمحلات والمخابز بالإسماعيلية 

محمد عبادي

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022 - 03:33 م

 

تنفيذًا لتوجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بضرورة تكثيف أعمال مراقبة الأسواق والمحلات والمخابز والعمل على تقديم منتج جيد وآمن للمواطنين، وعدم احتكار السلع والتلاعب في الأسعار.
وعليه قامت مديرية التموين و التجارة الداخلية بالإسماعيلية، اليوم الثلاثاء ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٢، بالتعاون مع مباحث التموين، بحملةٍ تموينية أسفرت عن تحرير عدد ١٠٦  محضرًا. 

اقرأ أيضاً| الزراعة: حملات لمكافحة العفن الهبابي في مزارع المانجو بالاسماعيلية 

منها عدد ١٥ محضر؛ لعدم الإعلان عن الأسعار بمحلات تجارية متنوعة النشاط، وعدد ٢ محضرًا بيع بأزيد من السعر، وعدد محضر حيازة سلع منتهية الصلاحية "غش تجاري"، وعدد ١٨ محضر عدم حمل شهادة صحية، وعدد ٣ محاضر عدم الإعلان عن مخازن. 
 و فيما يخص الرقابة على المخابز، تم تحرير عدد ١١ محضرًا إنتاج خبز ناقص الوزن، وعدد ٣ محاضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وعدد ١٥ محضر عدم إعطاء بون الصرف للمواطن، وعدد ٦ محاضر؛ لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل. 

و عدد ٢٥ محضر لعدم نظافة أدوات العجن، و محضرًا لعدم وجود سجل بالمخبز، و عدد ٥ محاضر توقف عن الإنتاج، و محضر للتصرف في الدقيق.
 وأكد وكيل مديرية التموين و التجارة الداخلية بالإسماعيلية، أنَّ الحملة أسفرت عن ضبط ٦٠ زجاجة مياه غازية منتهية الصلاحية، كما تم ضبط أحد المخابز لتصرفه في كمية تقدر بـ ٤.٥ طن دقيق بلدي مدعم. 

مضيفًا أنَّ الحملات تتم بشكل يومي؛ لضبط عمل الأسواق والمحلات التجارية والمخابز وتقديم منتجات آمنة للمواطنين.
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة