صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


توزيع 305 شنطة وأدوات مدرسية ضمن مبادرة «حياة كريمة» في نجع حمادي |صور

أبو المعارف الحفناوي

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022 - 04:08 م

نظمت مبادرة حياة كريمة بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، فعاليات تسليم شنط وأدوات مدرسية، بمدرسة الشهيدة ميار أبو السعود الإعدادية بنات بنجع حمادي، للتلاميذ والطلاب غير القادرين والمستحقين بمدارس الإدارة ضمن مبادرة "حياة كريمة"، وذلك من خلال قاعدة بيانات دقيقة صادرة عن الإدارة التعليمية بنجع حمادي مشتملة على هذه الفئات.

اقرأ أيضاً| وسط السائحين.. محافظ قنا يشهد الاحتفال باليوم العالمي للسياحة بمعبد دندرة

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية المتمثلة في فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والتي تقضي بضرورة الاهتمام بالفئات الأولي بالرعاية كأحد أولويات المبادرة الرئاسية " حياة كريمة " والعمل على تخفيف العبء عن الأسر البسيطة والأولي بالرعاية.
وفي سياق مواز، كان اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، قد عقد اجتماعا موسعا، وذلك لمناقشة الموقف التنفيذى لمشروعات المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية حياة كريمة، والاستعداد لتنفيذ المرحلة الثانية من المبادرة.

ناقش الداودى، الاستعدادات لتنفيذ المرحلة الثانية من المبادرة، المقرر تنفيذها فى مركزى قنا ونجع حمادى، مشيراً إلى أن الأجهزة التنفيذية انتهت من تحديد المشروعات المقترح تنفيذها فى مختلف القطاعات الخدمية، طبقا لما تم رصده على أرض الواقع من احتياجات، بما يعود بالنفع والفائدة على أهالى القرى المستفيدة.

و أشار محافظ قنا، إلى أنه تم توفير عدد كبير من قطع الأراضى اللازمة لتنفيذ تلك المشروعات ، وجارى توفير قطع الأراضى المتبقية ، مؤكداً أن المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية سوف تسهم فى إحداث طفرة كبيرة على مستوى الخدمات بصورة مماثله لما تشهده حالياً قرى المرحلة الأولى.

وأكد محافظ قنا ، أن المحافظة لاتدخر جهدآ في تقديم أوجه الدعم اللازم لتذليل أيه معوقات قد تعرقل انتظام العمل بالمشروعات المختلفة، مشيراً إلى أن المحافظة استفادت من الخبرات التى تم اكتسابها خلال تنفيذ المرحلة الأولى.
 

توزيع شنط مدرسية وادوات مدرسية

توزيع شنط مدرسية وادوات مدرسية

توزيع شنط مدرسية وادوات مدرسية

توزيع شنط مدرسية وادوات مدرسية

توزيع شنط مدرسية وادوات مدرسية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة