أسماء عماد
أسماء عماد


حفظ التحقيقات في واقعة مدرسة الأحياء التي ظهرت رفقة 4 بودي جاردات

أحمد المهدي

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022 - 04:43 م

أمرت جهات التحقيق بجنوب الجيزة بحفظ التحقيقات في واقعة مدرسة الأحياء أسماء عماد، مقيمة بالهرم، عقب ظهورها رفقة 4 بودي جاردات بمنطقة الجيزة، والتي على إثرها قررت النيابة إخلاء سبيلها، على خلفية اتهامها بالتجمهر وإعطاء دروس خصوصية إلى الطلاب دون ترخيص، وذلك من خلال تنظيم عرضًا مسرحيًا في مسرح يقع في منطقة الأزبكية بمحافظة القاهرة.

كانت قد القت قوات الأمن بمديرية أمن  الجيزة القبض على أسماء عماد مدرسة الأحياء التي انتشرت صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأثارت مدرسة الأحياء الجدل بعد تواجدها فى إحدى مراكز الدروس الخصوصية مستعينه بـ"بودى جاردات"، وسط تواجد عدد كبير من الطالبات بالدرس الخصوصي.

وأشارت التحقيقات الأولية التي تم إجرائها حول الواقعة أن المدرسة التي أثارت الجدل حاصلة على بكالوريوس علوم قسم أحياء ولا تعمل في أي مدرسة ، وأن زوجها ضمن أحد البودي جاردات.

ونشرت المدرسة صور لها وللحراسات الشخصية معها أثناء تواجدها في مركز للدروس الخصوصية، وظهرت في عدد كبير من القنوات الفضائية تحكى قصة الصور.

وعلقت المدرسة على الواقعة التي أثارت جدلا قائلة «بحاول أعمل للطلبة حاجة جديدة، وهي عبارة عن مسرحية كوميدية تضم أهم النقاط الصعبة في المنهج».

اقرأ أيضا| تجديد حبس المتهم بابتزاز الفتيات بـ«صور خاصة» عبر الإنترنت

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة