القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
ارشيفية
ارشيفية

إسرائيل تحكم بالإعدام على 3 مطربات شهيرات.. فما القصة؟

مصطفى الشويخ

2022-09-27T09:03:30+02:00

أصدرت إسرائيل حكما بالإعدام على ثلاث مطربات شهيرات من مصر، والعراق، وسوريا، على رأسهم كوكب الشرق أم كلثوم، وسليمة مراد، وسهام رفقي، وذلك بتهمة تحريض الشعوب العربية على محاربة الصهيونية. وذلك فى نهاية حقبة الأربعينيات،

التنمية المحلية: مشروع المستودعات الإستراتيجية للسلع يحقق الأمن الغذائي

ومنذ صدور الحكم فى إسرائيل ومحطة الإذاعة الاسرائيلية تذيع كل يوم نص الحكم الذي أصدرته السلطات الصهيونية ضد المطربة المصرية أم كلثوم والمطربة العراقية سليمة مراد والمطربة السورية سهام رفقى

وهذا الحكم يقضى باعدام المطربات العربيات الثلاث بتهمة اثارة الجماهير الشعبية فى البلاد العربية ضد الصهيونية.

 

والاتهام الذي وجهته السلطات الصهيونية ضد السيدة أم كلثوم هو أنها كانت تغني أغنية "فلسطين" وظلت تثير الشعب المصري ضد الصهيونية وتحثه للجهاد.

 

كما اتهمت السلطات الصهيونية المطربة العراقية سليمة مراد بأنها من ألد أعداء الصهيونية فى بغداد وإنها تحرض الشعب العراقي ضد الصهيونيين المسالمين.

 

أما التهمة الموجهة إلى المطربة سهام رفقى فهي أنها تقوم بالترفيه عن جنود العرب في الجبهة الشمالية وتغني لهم "مرحى مرحى بالملايين قتلى وجرحى لفلسطين".

 

وقد سبق للصهاينة أن أصدروا أكثر من ثلاثين حكما بالإعدام ضد شخصيات عربية كبيرة منها الشيخ سماحة مفتي فلسطين وفوزى القمارقجي باشا ورياض الصالح بك وجميع أعضاء الهيئة العربية العليا بتهمة تحريض الشعوب العربية على محاربة الصهيونية.

 

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3892167
Advertisements


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

Advertisements

 

 

مشاركة