نيللي كريم _ روجينا _ ياسمين عبدالعزيز _أحمد العوضى
نيللي كريم _ روجينا _ ياسمين عبدالعزيز _أحمد العوضى


أبطال الدراما الصعيدية في موسم رمضان 2023

ياسر ربيع

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022 - 09:07 م

استقر عدد كبير من الفنانين على تقديم الدرما الصعيدية فى موسم رمضان 2023 ، ويبدو أه موسم الصعايدة، وتعد هذه خطوة من الفنانين تجاه جمهورهم  بأنهم قادرين على تقديم كافة الشخصيات وليس نوعية معينة. 


 تعكف الفنانة نيللي كريم للتحضير والتجهيز للسباق الرمضان 2023 من خلال مسلسل صعيدي، لأول مرة في تاريخها، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وتبدأ العمل يحتاج لتجهيزات كبيرة نظرا لحاجة أبطال العمل لإتقان اللهجة الصعيدية، والتي سيتم تدريبهم عليها من خبراء متخصصين في هذا المجال.


وقد أعلنت أيضا الفنانة روجينا منذ أيام عن تقديمها مسلسل "ستهم "، وهو عمل درامي صعيدي تنافس به في رمضان 2023 ، العمل من تأليف  ناصر عبدالرحمن ، وهذه ليست التجربة الأولى لها في الدراما الصعيدية حيث قدمت مسلسل "الفرار من الحب "، من بطولة  آثار الحكيم وكمال أبو رية ، ومن تأليف محمد صفاء عامر وإخراج مجدي أبو عميرة. 


بينما تشارك الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي تجربة الدراما الصعيدية لأول مرة في رمضان المقبل، وقد كشف الفنان أحمد العوضي لجمهوره عبر حسابه الشخصى فى موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك " قائلا : " اللي جاي صعيدي، ابن سوهاج، الصعيد والأصول والجدعنة والدم الحامي ".


وتعتبر هذه التجربة الدرامية الثانية التي تجمع الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في مسلسل" اللي مالوش كبير" ، الذي عرض في رمضان 2021، من بطولة  من خالد الصاوي، خالد سرحان، بدرية طلبة، إيمان السيد، أحمد الرافعي، ومحمود عمرو ياسين، تأليف عمرو محمود ياسين ، ومن إخراج مصطفى فكري.

اقرأ أيضا | باسم سمره يشارك أحمد فهمى بطولة « مسلسل السفاح »

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة