ولي العهد السعودي يلتقي وزير الدفاع
ولي العهد السعودي يلتقي وزير الدفاع


ولي العهد السعودي يلتقي وزير الدفاع وقيادات الوزارة 

حازم الشرقاوي

الأربعاء، 28 سبتمبر 2022 - 12:39 ص

 

التقى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، في مقر وزارة الدفاع بجدة، اليوم، الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع وقيادات الوزارة.

وأعرب ولي العهد عن شكره وتقديره للجهود المخلصة لرجالات وزارة الدفاع وما وصلت إليه من تقدم كبير مع تنفيذ برنامج تطوير الوزارة، وما تحقق من ارتفاع في الاكتفاء الذاتي الداخلي للصناعات العسكرية من 2% إلى 15%، مؤملًا أن يصل إلى 50 ‎%‎ تحت قيادة واشرافوزير الدفاع ومنسوبي الوزارة.

وعبر ولي العهد عن مشاعره تجاه وزارة الدفاع ومكانتها الخاصة لدى سموه والفترة التي قضاها في العمل في الوزارة مشيداً بأداء وعملالوزارة وما وصلت له من مراحل متقدمة، ومتطلعاً سموه إلى أن تصل بقيادة الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز وتعاون منسوبي الوزارةإلى آفاق أوسع وأكبر، سائلاً الله عز وجل التوفيق للوزارة ومواصلة نجاحاتها.

وأكد الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز أن ما حققته وزارة الدفاع من إنجازات خلال برامج تطويرها وما ستحققه بإذن الله في مستقبلها من خلال استمرارها في تنفيذ برامجها التطويرية التي رسمها  ولي العهد يأتي في ظل التوجيه والدعم المستمر من ولي العهد.
اقرأ أيضا:وزير الدفاع يغادر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة فى زيارة رسمية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة