القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
سمية الخشاب و آيتن عامر و ملك أحمد زاهر و منة  شلبي و هنادى مهنا و غادة عبدالرازق
سمية الخشاب و آيتن عامر و ملك أحمد زاهر و منة شلبي و هنادى مهنا و غادة عبدالرازق

جمال المرأة في رشاقتها.. «نجـمات» على الميزان!

آخر ساعة

2022-09-28T01:53:08+02:00

كتب: صلاح دندش

الرشاقة والوزن المناسب هما عنوان جمال المرأة بشكل عام.. وهى بطاقة دخول نجمات الفن إلى قلوب المشاهدين والاستمرار فى دائرة النجومية.. والابتعاد عن النقد اللاذع من بعض رواد التواصل الاجتماعى.. «آخر الليل» ترصد نجمات الفن اللاتى زاد وزنهن بشكل مبالغ فيه.. وأخريات أصبحن آخر رشاقة.

هنادى مهنا

هنادى مهنا من النجمات اللاتى فاجأن الجمهور فى الشهور الماضية بظهورهن المختلف بعد فقدان وزن وصل لـ50 كيلوجرامًا تقريبًا، إعجابهم بإصرار غريب جعل البعض يؤكد سفرها للخارج وإجراء عملية تكميم معدة إلا أنها نفت بشدة.

سمية الخشاب

الفنانة سمية الخشاب التى ظهرت فى أكثر من عمل فنى بوزن ممتلئ جدا وانتفاخ أكدت وقتها أنه نتيجة تعاطى الكورتيزون واختفت بعدها لفترة ليست طويلة لتعود بوزن مثالى جدًّا وقالت إنها اعتمدت على نظام غذائى مع طبيب ألماني.

آيتن عامر

دائما ما تنجح الفنانة أيتن عامر فى إنقاص وزنها كلما شعرت أنها زادت بعض الكيلوجرامات تعود سريعًا لرشاقتها وأعلنت أكثر من مرة  عدم خضوعها لعمليات تخسيس.
منة شلبى من أشهر الفنانات اللاتى أنقصن وزنهن؛ رغم أن بدايتها الفنية بفيلم «الساحر» كانت بجسم ممتلئ، إلا أنها بعد وصولها للنجومية تحدت نفسها وأصبحت مثالية الوزن عن طريق اتباع نظام غذائى قاسٍ. 

غادة عبدالرازق

غادة عبد الرازق من الفنانات صاحبات الإرادة فقد ساعدها طولها الفارع فى أن تتحدى نفسها دائمًا ألا تصل لوزن كبير وتستطيع الحفاظ على وزنها الرشيق جدًّا ودائمًا تنال إعجاب متابعيها.
رغم استمرار ظهور الفنانة ليلى علوى لسنوات طويلة بوزن ثقيل وجسد ممتلئ إلا أن متابعيها كانوا يرونها جميلة الجميلات.. ومنذ فترة ليست بالطويلة أخضعت نفسها لبرنامج غذائى قوى مكثف خسرت بسببه وزنًا كبيرًا لتصبح أكثر نضارة ورشاقة.

اقرأ أيضًا

ملك أحمد زاهر تتألق بإطاله هادئة |صور

ملك أحمد زاهر

الفنانة ملك أحمد زاهر المصرية الشابة أطلت على متابعيها بصورة رشيقة جعلتها أكثر جمالًا بعد أن اعتادوا على وزنها الممتلئ منذ طفولتها بفيلم «عمر وسلمى».
على المقابل تتواجد عدد من الفنانات اكتسبن وزنا زائدا بشكل مبالغ فيه وصل إلى الضعف فى بعض الأحيان  مما جعلهن مثار تعليقات رواد التواصل الاجتماعى آخرهن النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب  كلما تعرضت لأزمة عاطفية زاد وزنها بشكل مبالغ فيه نتيجة إفراطها فى الطعام كما صرح طبيبها.. وتخضع حاليا لبرنامج إنقاص الوزن وهو أمر صعب بالنسبة لها.

النجمة مى كساب كانت قد وصلت لوزن مثالى قبل الولادة، ولكن فجأة زاد وزنها كثيرًا وبشكل واضح جعل البعض يتنمر عليها ولكنها خرجت للتوضيح اكثر من مرة دون خسارة كيلو جرام من الوزن.
وتسعى الفنانة إلهام شاهين إلى الحفاظ على وزن مناسب فى ظل قابلية وزنها للزيادة بشكل واضح ولذلك تصارع نفسها دائمًا للوصول لوزن متوسط.

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3892736
Advertisements
a

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

 

Advertisements

 

 

مشاركة