سمير غانم والضيف أحمد وجورج سيدهم
سمير غانم والضيف أحمد وجورج سيدهم


سمير غانم يتزوج صومالية لمدة سنة.. فما التفاصيل؟

أحمد صبحي

الأربعاء، 28 سبتمبر 2022 - 01:57 م

 

كعضو في فرقة ثلاثي أضواء المسرح بالاشتراك مع الضيف أحمد وجورج سيدهم، بدأ الفنان الراحل سمير غانم حياته الفنية، وقدموا معًا عددًا من الأفلام والاسكتشات الكوميدية، منها اسكتش «كوتوموتو»، بالإضافة إلى عدد من المسرحيات منها «حدث في عزبة الورد» و«الراجل اللي أتجوز مراته» و«حواديت».

 

وتحمل حياة الفنان سمير غانم الكثير من الأسرار التي لا يعرفها الجمهور على الرغم من شهرته الواسعة عبر العالم العربي، ومن أهم هذه الأمور زواجه من فتاة صومالية في مقتبل حياته الفنية.

 

كان الفنان سمير غانم آنذاك في بداية مشواره الفني وحقق شهرة كبيرة بعد انضمامه لفرقة ثلاثي أضواء المسرح بعد أن قام الفنان الضيف أحمد بتأسيس الفرقة والمسؤول عنها.

 

اقرأ أيضًا| مواقف إنسانية.. كيف كان يتعامل سمير غانم مع شقيقه المريض؟

 

وقد لاحظ الفنان سمير غانم وجود فتاة سمراء شديدة الجمال في كل الحفلات والعروض التي يقدمها مع فرقته وكانت دائمًا تجلس في الصفوف الأولى حتى يراها وذهبت إليه ذات مرة بعد انتهاء إحدى الحفلات وصارحته بحبها الشديد نحوه.

 

وقد انجذب سمير غانم إليها أيضًا من الوهلة الأولى وتعددت اللقاءات بينهما، بحسب ما نشرته جريدة أخبار اليوم في عددها الصادر يوم 15 يناير عام 1972.

 

وذات مرة أصطحبها سمير غانم لتراها والدته فأعجبت بها وأحبتها كثيرا ورحبت بفكرة زواجه منها، وقام أيضا الفنان الضيف أحمد بتشجيعه على الارتباط بها، وبالفعل قام بالزواج منها لمدة عام واحد ولكنهما انفصلا بسبب اختلاف الطباع بينهما وقام بطلاقها في شهر يناير عام 1972.

 

الفنان الكوميدي الكبير سمير غانم لم يكن ممثلا عاديًا يقوم بأداء الأدوار المكلف بها وحسب، ولكنه كان مبدعا وفنانا وله نظرة ثاقبة لكل شخص يلتقي به، فيمكن له من النظرة الأولى أن يعرف من بداخله موهبة فنية حقيقية.

 

سمير يوسف غانم الشهير بـ«سمير غانم»، من مواليد 15 يناير 1937، حيث تخرج في كلية الزراعة من جامعة الإسكندرية.

 

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة