هاني سلامة
هاني سلامة


خروج مسلسل «11 سبتمبر» لهاني سلامة من السباق الرمضاني

سلمى خالد

الأربعاء، 28 سبتمبر 2022 - 03:25 م

كشف المخرج محمود كامل حقيقة خروج مسلسل 11 سبتمبر، بطولة الفنان هاني سلامة من السباق الرمضاني 2023.

وقال المخرج محمود كامل في تصريح لـ et بالعربي، إن العمل تأجل بسبب ضخامة ميزانيته، ولذلك خرج من الموسم الرمضاني 2023.

ومسلسل 11 سبتمبر من بطولة الفنان هاني سلامة، وكان من المفترض أنه يتم التعاقد مع باقي أبطال المسلسل قبل أن يتم تأجيله، والعمل مستوحى من أحداث حقيقية حول 11 سبتمبر، وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين .

ويجسد هانى سلامة شخصية المصري الوحيد ضمن ضحايا حادث 11 سبتمبر، ويستند المسلسل إلى بعض الحقائق والوقائع بالإضافة لأحداث من خيال الكاتب، وتدور الأحداث في إطار من الأكشن والإثارة.

المسلسل من تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمود كامل. وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح النجوم المقرر مشاركتهم في العمل بجانب هاني سلامة، لتحديد الموعد النهائى لبدء التصوير، خاصة أن بعض المشاهد ستصور في أمريكا وأوروبا.

يذكر أن أخر أعمال الفنان هاني سلامة في الموسم الرمضاني الماضي 2022، مسلسل ملف سري، الذى تدور أحداثة في إطار اجتماعي أكشن تشويقي حول جريمة قتل تنتج عن تصفية حسابات بين عائلة هاني وعائلة المالكي التي ينتمي إليها رجل الأعمال الفاسد يوسف المالكي الذي لعب دوره ماجد المصري، المسلسل من بطولة إدوارد، عائشة بن أحمد، مادلين طبر، نضال الشافعي، دنيا عبدالعزيز، إيهاب فهمي، تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

اقرأ أيضًا| موعد جنازة وعزاء والدة علاء الخواجة زوج إسعاد يونس وشيريهان


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة