روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب مصر
روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب مصر


فيتوريا يطير الي البرتغال .. إجازة قبل انطلاق الدوري

أحمد إسماعيل

الأربعاء، 28 سبتمبر 2022 - 04:58 م

يطير البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، الي بلاده خلال الساعات القليلة القادمة.

ويحصل فيتوريا علي إجازة بالاتفاق مع مسؤولي اتحاد الكرة عقب انتهاء معسكر الفراعنة خلال الأجندة الدولية ، علي أن يعود إلي القاهرة قبل انطلاق الدوري الممتاز.

واختتم منتخب مصر معسكره خلال الأجندة الدولية التي خاض خلالها مباراتين وديتين أمام بنين وليبيربا ، حيث فاز الفراعنة في المواجهتين بنفس النتيجة بثلاثية نظيفة.

وعدد مدرب منتخب مصر، مكاسب الفراعنة من الأجندة الدولية التي خاض خلالها مباراتين وديتين أمام بنين وليبيربا.

وقال فيتوريا ، أنه راضي عن أداء لاعبيه في المباراتين وبنفس النتيجة بثلاثية نظيفة ، مشيرا إلي أنه لديه الآن أكثر من 20 لاعباً جاهزين لتمثيل منتخب مصر.

وأشار مدرب منتخب مصر ، أن المباراتين الوديتين كان هدفها تجربة أكبر عدد من اللاعبين سواء المحترفين أو المحليين ، فضلاً عن تجربة طريقة اللعب ومعرفة مدي استيعاب اللاعبين لتنفيذها داخل المستطيل الأخضر.

و  أكد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، أن المنتخب لديه الكثير من العمل خلال المرحلة القادمة

وقال فيتوريا :" أمامنا شغل كتير للمستقبل ، وسأظل حريصا علي التطوير ، ويجب أن نكون علي علم أننا سنخوض مباريات صعبة ومعقدة".

وشدد فيتوريا علي أن اللاعبين قدموا أداءا جيداً مشيراً إلي التزامهم بالتعليمات بكل دقة ، مضيفاً:" كنت أتمني أن أستمر في المعسكر لمدة أسبوع آخر ، لكن علي اللاعبين العودة الي أنديتهم بعد انتهاء فترة التوقف الدولية.

اقرأ أيضا|استعادة التهديف شعار لاعبي منتخب مصر في معسكر سبتمبر

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة